قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بتوجيه رسالة حب وامتنان إلى جمهورها، موجهة لهم الشكر لدعمهم وحبهم لها، مشيرة إلى أنهم شركاء حقيقيون في نجاحها، وعبرت عن سعادتها الغامرة بردود أفعالهم الإيجابية على ألبومها الجديد.

 

وأكدت شيرين خلال بث مباشر عبر تطبيق «تيك توك» أمس، أن تركيزها حاليًا منصب على فنها وإبداعها، كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية.

 

وعن إطلاق البعض لقب “صوت مصر” عليها قالت: “مش بحب الألقاب خالص أكيد كلنا نحب اسمنا يبقى جنب اسم بلدنا لكن أنا اسمي لوحده لقب”.

 

ووصفت شيرين هذا الألبوم بأنه من أصعب وأهم التجارب في حياتها الفنية، ووجهت الشكر لجميع المشاركين في إنجاحه من فنانين وشعراء وملحنين وموزعين، كما أكدت أنها حاليا في إجازة فنية احتفالا بنجاح ألبومها الجديد وأنها تستعد خلال الفترة المقبلة لباقة قوية من الحفلات الغنائية في كافة أرجاء الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبدالوهاب الوطن العربي الفنانة شيرين تطبيق تيك توك شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها

هنأت الفنانة أحلام شيرين عبدالوهاب بمناسبة عيد ميلادها، واعتذرت لها على سهوها عن هذا اليوم.

وكتبت أحلام على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “كل عام وانتي قلبي أسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي أوي وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وارجع أقرى عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائما نجمة نفخر بها”.

ومن ناحية أخرى وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • "متجوزة شغلى" شيرين عبدالوهاب ترد على معجب طلب منها الزواج
  • اسمي لوحده لقب.. شيرين عبد الوهاب ترد على جدل "صوت مصر"
  • "اسمي لقب".. شيرين عبدالوهاب تحسم جدل لقب صوت مصر
  • “ابتسمت”… شيرين عبد الوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد
  • شيرين عبدالوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد «ابتسمت»
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها
  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة قوية لأصدقائها وجمهورها وللبنان
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن
  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة قوية لأصدقائها وجمهورها