صدى البلد:
2024-10-18@16:27:00 GMT

نجوى كرم تحيي حفل رأس السنة في دبي.. 29 ديسمبر

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي، على مسرح أوبرا دبي، يوم 29 ديسمبر 2024، وذلك ضمن سلسلة حفلات رأس السنة الميلادية، والاحتفال بالعام الجديد 2025. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم في دبي، عن طرح التذاكر للحجز الإلكتروني عبر موقعها، ابتداءً من بعد غد الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ«ريمكس» أغنية «يلعن البعد» سعر صادم .. فستان نجوي كرم في Arabs Got Talent يضعها في مأزق بوستر حفل نجوى كرمنجوى كرم - تعا نقعد

وسبق أن طرحت الفنانة نجوى كرم كليبها الجديد، الذي يحمل اسم “تعا نقعد”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب و3 منصات للموسيقى.

كليب تعا نقعد لـ نجوى كرم، من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع موسيقي هادي شرارة.

ألبوم نجوى كرم

كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كشفت عن صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، التي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى كرم الفنانة نجوى كرم دبي الامارات راس السنة نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للقضاء على الفقر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي منظمة الأمم المتحدة اليوم الدولي للقضاء على الفقر في مثل هذا اليوم 17 أكتوبر من كل عام وتحيي موضوع هذا العام تحت عنوان "إنهاء سوء المعاملة الاجتماعية والمؤسسية والعمل معًا من أجل إنشاء مجتمعات عادلة ومسالمة وشاملة للجميع إن الفقر ذو أبعاد متعددة، بعضها مرئي وبعضها خفي، ولكنها مترابطة".

والغاية من موضوع هذا العام هي إبراز أحد أبعاد الفقر الخفية، وهو سوء المعاملة الاجتماعية والمؤسسية التي يعاني منها أولئك الذين يعيشون في فقر، كما سيدرس طرق العمل معًا من أجل تحقيق الهدف السادس عشر من أهداف التنمية المستدامة لتعزيز المجتمعات العادلة والمسالمة والشاملة للجميع. 
وتقول المنظمة، إن الأشخاص الذين يعيشون في فقر يواجهون مواقف سلبية، فهم يتعرضون للوصم والتمييز، والحكم عليهم على سبيل المثال من مظهرهم أو لهجتهم أو عنوانهم أو افتقارهم إليه، ولومهم على وضعهم المادي، ومعاملتهم بقلة احترام.
وتابعت إن سوء المعاملة الاجتماعية ينشئ بيئة لسوء المعاملة المؤسسية، علاوة على سلسلة من المواقف السلبية، مثل عدم الثقة وقلة الاحترام، فضلاً عن السيطرة على السياسات والممارسات التمييزية، وحرمان الأشخاص من حقوقها الإنسانية الأساسية كالوصول إلى الرعاية الصحية والتعليم والإسكان والحق في الهوية القانونية.
وأشارت إلى أن سوء المعاملة الاجتماعية والمؤسسية يتفاعلان ويعززان بعضهما البعض، مما يؤدي إلى تفاقم هذا العنف ذي الحدين والظلم، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين يواجهون أشكالا أخرى من التحيز، بما في ذلك ميولهم أو هويتهم الجنسية، العرق أو الأصل الإثني، وإن الفهم العميق للفقر ولكيفية تفاعل مختلف أشكال العنف والهيمنة مع بعضها البعض وتأثيرها على أولئك الذين يعيشون في حالة فقر أمر بالغ الأهمية. 
إن التعرض للظلم واللاإنسانية بشكل يومي يقوض احترام الذات ويدمر القدرات الشخصية، كما يحرم الناس من كرامتهم وفرصة الخروج من الفقر ولذا، فسوء المعاملة الاجتماعية والمؤسسية خسارة كارثية للإمكانات البشرية للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • سعر صادم .. فستان نجوي كرم في Arabs Got Talent يضعها في مأزق
  • سعر غير متوقع لإطلالة نجوى كرم في الحلقة الأولى من Arabs Got Talent
  • حضور دولي واحتفال مهيب.. السليمانية تحيي ذكرى ولادة باز الله الأشهب (صور)
  • الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للقضاء على الفقر
  • نجوى كرم تطل بالجينز في أول حلقات برنامج Arabs Got Talent
  • باز ذهبي وبكاء نجوى كرم.. لقطات مؤثرة بأولى حلقات "Arab Got Talent"
  • انطلاق حملة «الإمارات نظيفة» 5 ديسمبر
  • تأجيل محاكمة متهمي تفجير محكمة مصر الجديدة لـ 7 ديسمبر
  • بين سياسة التشيّع و«التشيّع السياسي»