يواجه محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أول اختبار في تنفيذ القرارات الصارمة التي وضعها لإعادة الانضباط داخل جدران القلعة الحمراء، وكان بطل الواقعة الأولى الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور، والواقعة الثانية لـ كهربا منفردا.

كولر يفجر مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.

. وطريقة حجز التذاكر صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ كهربا يخالف تعليمات رمضان بحضور حفل

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، قبل السفر مباشرة، غضبا واسعا حول واقعة تواجد كهربا نجم الفريق الأحمر في افتتاح لأحد معارض أصدقاءه، ما تسبب في نشوب أزمة عنيفة داخل جدران النادي الأهلي، بسبب اختراق كهربا الحظر الذي فرضه محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

كهربا في إحدى الحفلات ـ أرشيفية

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن توقيع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على كهربا لاعب الفريق، بعد مخالفته قرار عدم الظهور في حفلات عامة، حيث استدعى رمضان لاعب الفريق الأول كهربا في الساعات الماضية، للتعرف على حقيقة الفيديو المنتشر له، والذي قال خلاله اللاعب أنه يلبي دعوة عشاء .

محمد رمضان

كان محمد رمضان المدير الرياضي في الأهلي، أبلغ لاعبيه في وقت سابق، منع الظهور في أماكن عامة خلال الفترة المقبلة والتهديد بتوقيع مالية كبيرة علي من يخالف القرار الصارم.

أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية خناقة بين كهربا وإمام عاشور

أكد المصدر، وقوع مشادة بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، بسبب مزاح كهربا مع إمام الذي لم يتقبله الأخير. 

كهربا وعاشور

وقال المصدر، إن كهربا كان يمزح مع إمام بشكل غير لائق، ما تسبب بضيق الأخير، حيث لم يتقبل «عاشور» الأمر، وقام بالرد على كهربا، وتدخل اللاعبون لعدم تطور الأمور بينهما.

إمام وكهربا

واختتم المصدر، قائلا: «محمد الشناوي حارس الفريق طلب من كهربا الاعتذار، ولكنه رفض، ومن المقرر أن يتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إجراءات صارمة تجاة الثنائي، عقب العودة من الإمارات، حيث يشارك الأهلي في السوبر المصري».

صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير رسائل تحذيرية من المدير الرياضى للاعبى الأهلي

وجه محمد رمضان المدير الرياضى للأهلى، رسائل تحذيرية للاعبى الفريق، قبل منافسات بطولة السوبر المصرى، المقرر لها خلال الفترة من 20 - 24 أكتوبر الجارى بالإمارات.

المدير الرياضي للأهلي

وطلب رمضان من لاعبى الأهلى، ضرورة التركيز فى مباراة سيراميكا، والالتزام بالضوابط التى تم وضعها خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بموعد النوم، وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعى، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلى لن تتحمل خسارة بطولتين فى فترة قليلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خناقة كهربا ماذا يحدث في الاهلي محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي القلعة الحمراء محمد رمضان المدیر الریاضی

إقرأ أيضاً:

الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاصيل

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" "الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر".. مهيب عبدالهادي يقسم على الهواء: اللاعيبة طايرة بمحمد رمضان ".

أسامة نبيه: السوبر الأفريقي فجر كل المشاكل في الأهلي جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل جديدة عن إصابة حارس مرمي الأهلي

وجاء في التقرير أن الإعلامي مهيب عبد الهادي قال إن كل شئ في النادي الأهلي يسير بشكل جيد، وأن اللاعبين سعداء بالكابتن محمد رمضان المدير الرياضي.

وأوضح أن محمد رمضان وضع نظام والجميع يلتزم به، وأن النادي الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر، ومباريات الأهلي المقبلة ستكون مختلفة ومميزة.

وأشار إلى أن محمد رمضان قليل الظهور، والجميع بالأهلي يعمل من أجل أسعاد الجماهير، وأنه يعلم أشياء من داخل النادي الأهلي، السوبر الحالي يتم التجهيز له بشكل جيد وبجدية من قبل لاعبي الأهلي.

 

عرضت قناة العربية مصر تقريرا بالفيديو تحت عنوان :" المنسق الإعلامي لمنتخب مصر يكشف الحالة الصحية لـ"الشناوي": إصابته جرح قطعي في الحاجب".


وجاء في التقرير أن محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، قال إن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر من اللاعبين الرجالة في الملعب.

وأضاف أن الشناوي أصيب بجرح قطعي في الرأس، وتصدى لـ هدف مؤكد خلال المباراة، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل لجميع نجوم المنتخب المصري

وطالب من الجميع بمساندة المنتخب، وتشجيع المدير الفني الوطني، وأنه يتمنى النجاحات الكبير للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري
  • صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟
  • صداع “ڤولته عالي” في رأس الأهلي| كهربا يخترق حظر "الأحمر" قبل السوبر.. ماذا فعل؟
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري
  • كهربا وإمام عاشور.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر| فيديو
  • الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاصيل
  • شبانة: بفرمان من رمضان تعديل عقود ثلاثي الأهلي