الثورة نت:
2024-10-18@16:29:03 GMT

25 مسيرة حاشدة في صعدة نصرة لغزة ولبنان

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

25 مسيرة حاشدة في صعدة نصرة لغزة ولبنان

الثورة نت../

خرجت بمحافظة صعدة اليوم 25 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات الجماهيرية الحاشدة ، التي شهدتها ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وباقم ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، استنكر المشاركون الخذلان العربي والإسلامي المخزي والمعيب تجاه الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي في فلسطين ولبنان .

وجددوا التأكيد على الوقوف بثبات مع غزة ولبنان مهما كانت النتائج والتضحيات، مشيرين إلى أن العار كل العار هو للأمريكي المجرم، وأن من يخذل غزة سيندم

وأكد بيان مسيرات صعدة “استمرارنا بالجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً، عسكرياً وسياسيا،ً وإعلامياً وتعبوياً، وفي جميع المجالات، بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار والتحديات، دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة، ضد عدو الله، وعدو الإنسانية، وعدو الإسلام والمسلمين، العدو الصهيوني اليهودي، وأعوانه وشركاءه”.

وحيا البيان “الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية، وبالضربات الصاروخية المنكلة بالعدو”.

كما بارك “لإخواننا المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة، والمنكلة بالعدو الصهيوني، وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم في جنوب لبنان”.

وحيا “تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير”.

وخاطب البيان الدول العربية والإسلامية: ألم يكفيكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد لآخر، ولا يمنعه من الوصول إليكم سوى تصدي المجاهدين من عظماء المقاومة في مختلف الساحات والميادين،

وأكد أن العدو الصهيوني سجل في هذا العام الذي مر أبشع صور الإجرام والوحشية، وسقطت خلاله كل عناوين العدو الكاذبة والبراقة الخادعة، معتبرا أن استمرار العدو في اجرامه ووحشيته لن يجلب له إلا الخسران، والذل، والهوان، ولن يغير في حتمية زوال كيانه المجرم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

لجنة نصرة الأقصى تبارك عمليات المقاومة في لبنان وفلسطين ضد العدو الصهيوني

الثورة نت|

ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء – رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، سير حملة المقاطعة الشعبية والرسمية للبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب.

واستعرضت اللجنة مستجدات الأوضاع في فلسطين المحتلة ولبنان في ضوء استمرار العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وجنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت، والعمليات الهجومية النوعية التي نفذتها المقاومة الباسلة في لبنان وقطاع غزة ضد العدو وما ألحقته من خسائر بشرية ومادية غير مسبوقة في العدو الغاصب.

وأدانت اللجنة بأشد العبارات الإجرام الإسرائيلي الوحشي بحق سكان شمال غزة المحاصرين وما تعرضوا له من محو جراء استخدام العدو للنيران المكثفة والمستمرة لإجبار السكان المحاصرين الذين يعيشون ظروف المجاعة على التهجير في وقت لا يحرك فيه العالم ساكناً لوقف هذه الانتهاكات والإبادة الجماعية التي تطال اليوم كل سكان القطاع.

وأكدت أن استمرار العدوان المتوحش للعدو الصهيوني على غزة ولبنان لن يزيد الفلسطينيين واللبنانيين إلا ثباتاً و قوة وعزماً على مواصلة المواجهة المفتوحة مع العدو الصهيوني واستمرار محور المقاومة في عملياته الإسنادية.

وباركت اللجنة الهجوم النوعي والمركب الذي نفذته قوات حزب الله بسرب من المسيرات على أحد معسكر للعدو في جنوب حيفا المحتلة وما نجم عنه من قتل وإصابة العشرات من جنود العدو على نحو غير مسبوق منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” فضلاً عن مختلف العمليات اليومية في المواجهة المباشرة للمجاهدين في منطقة الجنوب اللبناني.

كما باركت اللجنة العمليات العسكرية التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو في عدد من محاور المواجهة في قطاع غزة وتكبيده خسائر في الأرواح والعتاد.

ونددت بتصريحات وزيرة الخارجية الألمانية التي تحث من خلالها العدو الاسرائيلي على قتل المدنيين في غزة .. واعتبرت التصريح تأكيداً على ضلوع الحكومة الألمانية ومشاركتها المباشرة في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

ودعت اللجنة أحرار اليمن والأمة العربية والإسلامية والعالم إلى مواصلة إدانة العدوان الإجرامي على غزة ولبنان وتصريح الوزيرة الألمانية الذي يجعلها شريكة في جرائم العدوان.

وأشادت اللجنة بالعمليات التي نفذتها القوات الصاروخية وسلاح الجو المسير التابع للقوات المسلحة اليمنية الأسبوع الماضي واستهدفت الأولى سفينة نفطية أمريكية في البحر الأحمر وسفينة أخرى في المحيط الهندي لانتهاك الشركة المالكة قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وشددت على القوات المسلحة الباسلة تصعيد عملياتها البحرية والجوية نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى إيقاف العدوان الصهيوني، مؤكدة أن العدوان الأمريكي، البريطاني ومواصلة استهدافه للأعيان المدنية للشعب اليمني، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة إسناده للمجاهدين في فلسطين المحتلة ولبنان بل سيدفعه أكثر للإسناد والتصعيد.

واطلعت اللجنة في اجتماعها على سير حملة المقاطعة على كافة المستويات الرسمية والشعبية .. وحيّت الالتزام الرسمي بتنفيذ قرار المقاطعة والتفاعل الشعبي الكبير والواعي لتحقيق أهداف الحملة والمساهمة في إلحاق الأضرار الكبيرة في الشركات الإسرائيلية والأمريكية وتلك الداعمة للكيان.

وأكدت على استمرار المقاطعة الشاملة على هذا النحو ومواصلة استخدام هذا السلاح الفتاك والمتاح لكل فرد من أفراد الشعب والأمة العربية والإسلامية.

وأقرت اللجنة العليا البرنامج التنظيمي الخاص بالمسيرة المليونية الأسبوعية المقرر إقامتها عصر يوم الجمعة المقبل في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والمسيرات المماثلة التي ستقام بالتزامن في المحافظات والمديريات الحرة تحت عنوان “مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان” استمراراً للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيقين وتنديداً بالعدوان الأمريكي، البريطاني المستمر على اليمن.

ودعت اللجنة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة المليونية في مسيرات يوم الجمعة المقبل امتداد لجميع المسيرات السابقة التي جسدت هوية الشعب الإيمانية وروحه الحرة الشجاعة، والأبية التي جُبلت على رفض الظلم والضيم ونصرة المظلومين.

وكانت اللجنة العليا استعرضت محضر إجتماعها السابق وأقرته.

مقالات مشابهة

  • محافظة المحويت تشهد 38 مسيرة ووقفة حاشدة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”
  • المحويت 38 مسيرة ووقفة حاشدة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”
  • إب: 60 مسيرة حاشدة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”
  • البيضاء.. مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة ولبنان
  • 25 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيداً على الوقوف مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان
  • 78 مسيرة حاشدة بالحديدة تحت شعار”مع غزة ولبنان صف واحد كالبنيان”
  • 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرةً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء صعدة يحتشدون في 26 ساحة نصرة لغزة ولبنان
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عمليات المقاومة في لبنان وفلسطين ضد العدو الصهيوني