غزة - صفا

باركت حركة فتح الإنتفاضة، لحركة حماس ولشعبنا ولأمتنا العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم باستشهاد القائد الكبير المجاهد يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، وهو يخوض النضال في ساحات المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت "فتح" في بيان لها، وصل وكالة "صفا"، إن "القائد الكبير يحيى السنوار نال شرف الشهادة مقبلاً غير مدبرًا ليؤكد لكل العالم بانه كان مقاتلاً بساحات المواجهة وليس كما كان يزعم الاحتلال وداعميه الإدارة الأمريكية والغرب بان قادة المقاومة مختبئين بين المدنيين ليبرروا ارتكابهم لمجازرهم الوحشية بحق المدنيين فاستشهاده وهو ممتشدق بندقيته كان أفصح رد على كل هذه الادعاءات المضللة".

وأكدت بإن دمائه الطاهرة ستزيد من عزيمة المقاومة وستكون لعنة على قادة الاحتلال لأن رفاق درب السنوار سيحملون دماؤه وروحه أمانة باعناقهم  وسيستمرون بالجهاد والنضال على دربه حتى تحقيق اهداف شعبنا التي ضحى من اجلها بهزيمة الكيان وانجاز التحرير والعودة.

وأشارت إلى أن ثقتها كبيرة بشعبنا ومقاومته وبجبهات الاسناد وبمحور المقاومة وبأحرار الأمة والعالم بأنهم لن يستكينوا بل سيزدادون إصرارًا وتصميمًا لمواجهة الاستكبار الغربي الإسرائيلي حتى وقف العدوان على غزة.

وجددت العهد للشهيد القائد يحيى السنوار ولكل القادة والشهداء بأن تبقى على دربهم حتى تحقيق الانتصار.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس فتح الإنتفاضة یحیى السنوار

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يعزي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار

الثورة نت/..
عبر عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز بن حبتور، عن خالص التعازي لقادة ومجاهدي حركة المقاومة الإسلامية حماس، في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد المجاهد يحيى السنوار، الذي ارتقى وهو يواجه العدو الصهيوني مدافعا عن شعبه واستقلال وطنه.

وأكد الدكتور بن حبتور، التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني الشقيق وحركة حماس وكافة الفصائل الفلسطينية في استشهاد هذا القائد الكبير على طريق الحرية وتحرير فلسطين، وهو الدرب الذي سلكه الشهداء العظماء الذين جادوا بأرواحهم الزكية في سبيل الدفاع عن قضية الأمة.. مؤكدا أن دماءهم الطاهرة ستحقق النصر للأمة على الصهاينة ومشاريعهم الشيطانية في المنطقة.

وندد بالنهج الإجرامي البربري للعدو الصهيوني الذي تجاوز كافة الخطوط وانتهك وينتهك كافة المواثيق والمعاهدات الدولية بعدوانه الوحشي على الشعبين الفلسطيني واللبناني واغتيالاته السافرة والمدانة لعدد من قادة المقاومة الذين كان آخرهم السيد حسن نصر الله والقائدان المجاهدان إسماعيل هنية ويحيى السنوار.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يجبر مصاب الجميع.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • ناطق أنصار الله يعزي حركة حماس والشعب الفلسطيني في استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار
  • الدكتور بن حبتور يعزي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • رسمياً.. حركة حماس تعلن استشهاد القائد يحيى السنوار وتصدر هذا البيان
  • محمد علي الحوثي يعزي حركة حماس والفصائل الفلسطينية في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • حركة حماس تنعي الشهيد البطل القائد يحيى السنوار
  • رسميًا .. حركة حماس تعلن استشهاد السنوار
  • حركة حماس تنعى رسميا استشهاد القائد يحيى السنوار
  • هيئة علماء المسلمين في العراق تنعى الشهيد السنوار.. القادة يجوبون الجبهات
  • عاجل - إذاعة جيش الاحتلال: تل أبيب أخبرت دولا باستشهاد يحيى السنوار