شمسان بوست / عدن:

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، عصابة متلبسة بحوزتها حشيش مخدر وأسلحة، وذلك في إحدى المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن.

وفي تفاصيل العملية، اوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة، أن إدارته تلقت بلاغًا يفيد عن وجود شابين، وفتاة، في أحد المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان، يقومون بتعاطي المخدرات، وممارسة افعال غير أخلاقية.

وأضاف انه: “تم مداهمة المنزل الذي تتواجد فيه العصابة بالتنسيق مع الجهات القانونية وضبط العصابة والعثور بحوزتها على قنابل يدوية وسلاح نوع مسدس”.

وأشار المقدم حيدرة، بأنه: “تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في عملية ضبط العصابة، وبالطريقة القانونية، وتسليم أفراد العصابة بعد ذلك إلى النيابة المختصة وفقًا للقانون”.

كما شدد المقدم مياس، على: “ضرورة الاستشعار بالمسؤولية من قبل كافة الجهات المتخصصة في مجال مكافحة المخدرات، بهدف إستئصال هذه الأفة المدمرة للمجتمعات، لا سيما وأنها باتت منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا”.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

طعنها 20 مرة.. القبض على المتهم بقتل شقيقته في الجيزة

ألقت الأجهزة  الأمنية  في الجيزة، اليوم الجمعة، القبض على المتهم بقتل شقيقته بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد.

طعنها 20 مرة.. القبض علي المتهم بقتل شقيقته  في الجيزة

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، بأن المتهم أقدم على جريمته لرفض المجني عليها العودة إلى طليقها.

ونقل جثمان المجني عليها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

دفن جثة شخص صدمه قطار في شبين القناطر

كما أمرت جهات التحقيق بدفن جثة  شخص لقي مصرعه، بعد أن صدمه قطار بمنطقة كفر شبين التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمستشفى الشاملة تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، يفيد بمصرع شخص صدمه قطار بمنطقة كفر شبين التابعة لدائرة المركز. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع إسماعيل. ح، صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • طعنها 20 مرة.. القبض على المتهم بقتل شقيقته في الجيزة
  • نتنياهو يلتقي قادة الأجهزة الأمنية لبحث ملف المحتجزين في غزة اليوم
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • ضبط 20 كيلو حشيش بـ 1،6 مليون جنيه في البحيرة
  • إحالة 3 متهمين للجنايات في تجارة مواد مخدرة وأسلحة نارية
  • ضبط 20 كيلو حشيش بحوزة عنصر إجرامي في البحيرة 
  • ديلر حشيش.. عاطل يدهس شخصا في السلام ويضبط بكميات مخدرات
  • هيروين وأفيون.. الداخلية تضبط صفقة حشيش بقيمة 3 ملايين جنيه
  • توقيف شخصين في طنجة بسبب الاتجار في المخدرات