أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن جندي أصيب بجراح خطرة برصاص السنوار ومرافقيه، وخلال المواجهة ألقى السنوار قنبلتين نحو قوة الجيش.

حماس تنعى يحيى السنوار

نشرت حماس بيانا تنعى فيه رئيس الحركة يحي السنوار، وقالت: {مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}.

 

وأضاف البيان: بكل معاني الشموخ والكبرياء والعزة والكرامة تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا جميعا وأحرار العالم رجلا من أنبل الرجال وأشجع الرجال، رجلا كرس حياته من أجل فلسطين، وقدم روحه في سبيل الله على طريق تحريرها، صدق الله فصدقه الله، واصطفاه شهيدا مع من سبقه من اخوانه الشهداء:  ننعى القائد الوطني الكبير، الأخ المجاهد الشهيد يحيى السنور (أبو إبراهيم) رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وقائد معركة طوفان الأقصى ، الذي ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مُدبر، مُمْتَشقاً سلاحه، مشتبكاً ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدّمة الصفوف، يتنقل بين كل المواقع القتالية صامداً مرابطاً ثابتاً على أرض غزَّة العزَّة، مدافعاً عن أرض فلسطين ومقدساتها، ومُلهماً في إذكاء روح الصُّمود والصَّبر والرّباط والمقاومة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل السنوار جندي قنبلتين المواجهة إذاعة الجيش الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار قائد معركة "طوفان الأقصى"

غزة - صفا

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رسميًّا، ظهر يوم الجمعة، عن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار في اشتباك مسلح في حي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال القيادي في حركة حماس، خليل الحية في كلمة متلفزة، يوم الجمعة، إن "الشهيد القائد يحيى السنوار ارتقى مقبلًا غير مدبر مشتبكًا في مقدمة الصفوف ويتنقل بين المواقع القتالية".

ويعتبر الاحتلال الشهيد القائد يحيى السنوار مهندس عملية "طوفان الأقصى" النوعية التي انطلقت شرارتها فجر 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، التي كبدتها خسائر بشرية وعسكرية وهزت صورة أجهزتها الاستخباراتية والأمنية أمام العالم.

مقالات مشابهة

  • حركات المقاومة تنعى السنوار وتؤكد استمرار النضال ضد إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي: السنوار ألقى في آخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة
  • حماس تنعى رئيس المكتب السياسي للحركة “يحيى السنوار”
  • ردود الفعل الفلسطينية على استشهاد رئيس حماس يحيى السنوار
  • حماس تنعى رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار
  • «حماس» تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار
  • حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار قائد معركة "طوفان الأقصى"
  • حماس تنعى يحيى السنوار " أبو إبراهيم " قائد معركة طوفان الأقصى
  • حدث ليلا.. اغتيال يحيى السنوار بالصدفة وحزب الله يصعد المواجهة مع إسرائيل.. والانتخابات الأمريكية على صفيح ساخن