أكد هشام الجعبري، مدير إدارة شرق بورسعيد التعليمية، أن كافة المدارس تم تسكين المدرسين الجدد بها، وسد العجز في التخصصات التعليمية المختلفة، والعمل بروح الفريق الواحد لتطبيق وتنفيذ استراتيجية وزارة التربية والتعليم بما يحقق رفع مستوى الطلاب التعليمى والتربوي.

وأضاف مدير إدارة شرق بورسعيد التعليمية: نعمل على نشر الوعى والانتماء للوطن، وتطوير المعامل والتواصل المستمر مع المدارس، ودعم دور أولياء الأمور وتشجيعهم على المشاركة في العملية التعليمية، والتحفيز المستمر لإدارات المدارس من أجل تطوير وتحسين العمليه التعليمية.

من جانبه أشاد محمود حسن رئيس لجنة الوفد في حي العرب ببورسعيد، بمدير الإعدادى والثانوي بإداره شرق التعليمية ببورسعيد بدور القيادات التعليمية ببورسعيد وعلى رأسهم الدكتور هشام الجعبرى مدير عام إدارة شرق التعلمية، مؤكدا “نعمل كخلية نحل لرفع المستوى التعليمى للطلاب، بما يخرج كوادر فى مختلف المجالات، تخدم المجتمع وتنهض بالوطن”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم إدارة شرق بورسعيد التعليمية إدارة شرق

إقرأ أيضاً:

مؤتمر تربية بورسعيد: تخصيص العام الرابع بالدراسة للعملي يزيد خبرات الطالب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت كلية التربية جامعة بورسعيد، اليوم الجمعة، فعاليات المؤتمر العلمي الأول للتربية العملي تحت عنوان "رؤية مستدامة للتدريب الميداني بكليات التربية". 

واقيمت جلسة نقاشية حول أهمية التربية العملي لطالب كلية التربية وإكسابه الخبرات على أرض الواقع نتيجة الاحتكاك بالعملية التعليمية بشكل مباشر في المدارس، وبالأخص بعد القرارات الجديدة بتخصيص العام الرابع في الدراسة كاملا للتربية العملي في المدارس، لزيادة خبرات الطالب المعلم التي يكتسبها.

وترأس حضور الجلسة على المنصة كل من: الدكتور راشد القصبي، رئيس جامعة بورسعيد الأسبق، والأستاذ الدكتور محمد محمد سالم، أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية وعميد كلية التربية السابق، وعدد من السادة الأساتذة.

مقالات مشابهة

  • تربية بورسعيد: تخصيص العام الرابع بالدراسة للعملي لزيادة خبرات الطلاب
  • مؤتمر تربية بورسعيد: تخصيص العام الرابع بالدراسة للعملي يزيد خبرات الطالب
  • فى صالون الوفد ببورسعيد: لا مساس بـ "قبة" قناة السويس
  • رئيس القطاع الديني بالأوقاف يقرر إعفاء مدير إدارة أوقاف المرج
  • التعليم: متابعة أسبوعية من الإدارات التعليمية على تقييمات الطلاب داخل المدارس
  • تربية بورسعيد تطلق المؤتمر العلمي الأول للتربية العملي
  • بالصور.. تربية بورسعيد تطلق المؤتمر العلمي الأول للتربية العملية
  • مدير تعليم القاهرة: تطبيق الانضباط والالتزام داخل المدارس هو أساس نجاح العملية التعليمية
  • استجابة ثلاثية: بدائل تقليل الخسائر التعليمية في صراعات الشرق الأوسط