صدى البلد:
2024-10-18@16:25:11 GMT

مؤلف أغنية تملي معاك.. عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

حرص الفنان عمرو دياب، على نعي الشاعر الراحل أحمد علي موسى -مؤلف أغنية تملي معاك- وذلك بعد وفاته صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر، وشُيعت جنازته ظهرًا. 

وكتب عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع اكس “تويتر سابقًا”: «خالص عزائي في وفاة الشاعر أحمد علي موسى، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

موعد ومكان عزاء أحمد علي موسى تشييع جثمان الشاعر أحمد على موسى إلى مثواه الأخير وسط انهيار أسرته وفاة الشاعر أحمد علي موسى

وكان الشاعر صلاح عطية أعلن عن وفاة صديقه أحمد علي موسى إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسة رياضة كرة القدم مع مجموعة من أصدقاءه.

وشيعت جنازة الشاعر الراحل من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين وأفراد أسرته الذين انهاروا خلال تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير.

أعمال أحمد علي موسى 

ويعتبر أحمد علي موسى من أهم شعراء جيله حيث تعاون مع عدد كبير من نجوم مصر والوط العربي وله الكثير من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب والذي قدم معه الكثير والكثير من الأغاني الناجحة وأهمها أغنية تملى معاك وأنا أكتر واحد بيحبك كما قدم مع الهضبة أيضا أغنية أنا وأنت التى حققت نجاحا كبيرا .

وقدم أيضا أحمد على موسى مع حماقى الكثير من الأغاني الناجحة ومنها لا عتاب ولا حيرة ومن أول ليلة وأوعد قلبي فيما قدم الأغنية الشهيرة التى قدمتها أصالة مع رامي صبري بعنوان “مش فاكر” فيما قدم مع تامر عاشور أغنية “أنت مين بيصدقك” و"أنت أخترت" التى ساهمت فى شعبية تامر عاشور فى بداية مشواره الفني فيما قدم أيضا مع مصطفى قمر أغنية “جت تصالحني” و"يوم من بعد يوم".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد على موسى الشاعر أحمد على موسى وفاة الشاعر أحمد على موسى عمرو دياب الفنان عمرو دياب أحمد علی موسى عمرو دیاب قدم مع

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى

 

 

نعى الفنان رامي صبري، الشاعر أحمد علي موسى، الذي رحل عن عمر ناهز 45 عامًا، وذلك بسبب مشكلات قلبية شديدة عرضته لأزمة صحية حادة.

 

و علق الفنان رامي صبري، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "توفى إلى رحمة الله شاعر الأحساس والضلع التالت في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى، أدعو الله الكريم إن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويقام العزاء غدًا في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الكريم".

رامي صبري ينعي وفاة الشاعر أحمد علي موسى 


يذكر أن أحمد علي موسى قدم الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة من بينها أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب، وأغنية “غمضت عيني” لرامي صبر، وأغنية “بناءًا على رغباتك” أصالة.

 

 

أحدث أعمال الفنان رامي صبري

يذكر أن أحدث أعمال رامي صبري، هو تتر مسلسل "تيتا زوزو" حيث كانت أغنية بعنوان "أهلي أهلي"، وكانت من كلمات  منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر أمين نبيل جيتار.

 

آخر أعمال الفنان رامي صبري

و في سياق متصل، يذكر أن آخر أعمال رامي صبري،  هي أغنية "فيها إيه"، من كلمات محمد عاطف، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتعد أغنية "فيها إيه" آخر أغاني ألبومه "أنا جامد كده كده" التي تم طرحها على "يوتيوب" وجميع المنصات الغنائية.

 

كلمات أغنية "أهلي أهلي" لرامي صبريو تقول كلمات الأغنية:

و الله لولا الناس الطيبين دول

كان برج طارلي من دماغي

الدنيا برا في الحزين بس دول

سيد من يدلع سيد من يلاقي

أهلي أهلي عيلتي وناسي

بمسي يا بختي من ساسي لراسي

يا حظي يا سعدي

إن دول تبعي

بمسي بمسي على الحلوين اللي شبهي

يطبطبوا إن شاء الله بمكالمة

والله ما لاقي تاني منهم

ازاي يا ناس في ناس بكلمة

ممكن تشيلك جوا عينهم

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعي أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى شاعر أغنية «تملي معاك»: خالص عزائي
  • معلومات عن الشاعر الراحل أحمد علي موسى.. قدم «تملي معاك» وعانى من مرض بالقلب
  • موعد ومكان جنازة الشاعر أحمد على موسى
  • تملي معاك.. أهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية «يمكن خير وتملي معاك»