عربي21:
2024-10-18@16:24:34 GMT

لعنة الإصابات تواصل ضرب الشياطين الحمر

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

لعنة الإصابات تواصل ضرب الشياطين الحمر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أمس الخميس أن لاعب الوسط كوبي ماينو سيغيب عن الملاعب عدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الجاري.

وكان ماينو قد غاب عن مباراتي إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية أمام اليونان وفنلندا بسبب الإصابة إلى جانب زميله في الفريق هاري مغواير الذي سيغيب أيضا لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة خلال التعادل السلبي مع أستون فيلا.



وقال النادي الإنجليزي إن المهاجمين أليخاندرو غارناتشو وأماد ديالو، اللذين غابا أيضاً عن أداء الواجب الوطني مع منتخب إنجلترا هذا الشهر بسبب الإصابة والمرض، عادا للتدريبات قبل مباراة السبت على أرضهما أمام برنتفورد.

كما عاد المدافع المغربي نصير مزراوي لتدريبات فريق "الشياطين الحمر" بعد استبداله أمام  أستون فيلا بسبب المرض.

كما تسببت الإصابات في غياب لوك شو وتيريل مالاسيا وميسون ماونت وليني يورو مما زاد من معاناة يونايتد الذي يحتل المركز 14 في الدوري بثماني نقاط من سبع مباريات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر يونايتد كوبي ماينو مانشستر يونايتد كرة القدم كوبي ماينو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كارسلي يقود إنجلترا في مباراتين رغم التعاقد مع توخيل

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن المدرب لي كارسلي لن يرحل عن تدريب "الأسود الثلاثة" في الوقت الحالي.

قالت الصحيفة إنه رغم اتفاق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع المدرب توماس توخيل على قيادة منتخب إنجلترا، ولكن المدرب الحالي سيبقى في منصبه.

Lee Carsley 'set to STAY ON as England manager despite Tuchel signing contract'https://t.co/w7wC4ormMo

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 15, 2024
وأوضحت: "حقق المدرب المؤقت ثلاثة انتصارات من أصل أربع مباريات خاضها مع الفريق، وكانت الهزيمة الوحيدة أمام اليونان الأسبوع الماضي.
وأضافت: "مع ذلك، لن يترك لي كارسلي منصبه على الفور وسيظل مسؤولاً عن الفريق خلال فترة توقف دولية أخرى، حيث سيقود "الأسود الثلاثة" في مباراتين ضد اليونان وجمهورية أيرلندا".
وقالت: "تولى كارسلي البالغ من العمر 50 عاماً مسؤولية تدريب إنجلترا بعد الهزيمة المؤلمة في نهائي بطولة أوروبا 2024 أمام إسبانيا واستقالة غاريث ساوثغيت، قبل أن يتم التعاقد مع توماس توخيل ليصبح ثالث مدرب أجنبي يقود المنتخب الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • ماينو يضاعف معاناة «اليونايتد»!
  • لعنة الطعام البايت تصيب 10 أفراد بتسمم في سوهاج.. تفاصيل
  • ما هو فيروس ماربورغ الذي ظهر أخيراً في رواندا؟ وما هي خطورته؟
  • فيديو | الإمارات تواصل جهودها الطبية لمكافحة شلل الأطفال في غزة
  • فرحة بايرن ميونخ بسبب تعاقد توخل مع إنجلترا
  • خسائر مالية فادحة تكبدتها فرق البريميرليغ بسبب إصابات لاعبيها
  • صالحة: في حال استمرار الحصار على مخيم جباليا سنكون أمام كارثة حقيقية
  • كارسلي يقود إنجلترا في مباراتين رغم التعاقد مع توخيل
  • لعنة الدوسري تحرم منتخب السعودية من 3 نقاط أمام البحرين