منذ عامين اقتنص الشاب الفلسطيني عماد أبو طعيمة لقب «أفضل لاعب شاب فلسطيني»، وظل يلعب كرة القدم طامحًا في تطوير موهبته، لكن في غمضة عين ذهبت كل أحلامه وقُتلت غدرًا على يد الاحتلال الغاشم، ورحل لاعب نادي اتحاد خان يونس رفقة عدد من أفراد أسرته، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن اللاعب الراحل «أبو طعيمة»، بعدما أعلن صديقه خالد النبراص، مهاجم النادي الإسماعيلي المصري، عن وفاته عبر صفحته بموقع «فيسبوك»: «صديقي وحبيبي الخلوق عماد أبو طعيمة شهيد، روحٌ وريحانٌ وجنةُ نعيم يا حبيبي».

معلومات عن اللاعب عماد أبو طعيمة يلعب في مركز الوسط المهاجم بنادي اتحاد خان يونس. خضع لاختبارات منتخب الشباب الفلسطيني في غزة. تردد اسمه كثيرا في الموسم الذي سبق الحرب بسبب موهبته الكبيرة. حصل سابقاً على جائزة أفضل لاعب شاب في بطولة الدوري الفلسطيني 2022. تدرج اللاعب في الفئات السنية لنادي اتحاد خان يونس. توّج مع فريقه ببطولتي الدوري الفلسطيني للناشئين، والدوري الفلسطيني للشباب في قطاع غزة. استُدعي لمنتخب فلسطين للشباب في فترة المدربين علي يونس ولؤي الصالحي، لكنه فشل في الالتحاق بسبب مشكلات السفر. تألق مع الفريق الأول في نادي الطواحين بداية من موسم 2021/2022. تشييع جثمان عماد أبو طعيمة

وشيُع جثمان «أبو طعيمة» بعد وصوله لمستشفى ناصر في غزة، عقب استهداف منزله رفقة أفراد عائلته بطائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، وشارك في مراسم التشييع عدد من الرياضيين وزملائه في ملاعب كرة القدم.

ونعى نادي اتحاد خان يونس لاعبه الخلوق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «نجم خط وسط اتحاد خان يونس عماد أبو طعيمة في ضيافة الرحمن إنّا لله وإنا إليه راجعون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لاعب فلسطيني وفاة لاعب وفاة

إقرأ أيضاً:

مصطفى يونس: يوجد لاعبون بمنتخبات الناشئين مزورة سنها.. والناس بتضيع فلوس البلد

‏فجر الكابتن مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر مفاجأة بشأن أعمار لاعبي منتخبات الناشئين في مصر.

وقال مصطفى يونس خلال حوار مع برنامج “كلام الناس المذاع عبر قناة أم بي سي مصر تقديم الإعلامية ياسمين منتخبات الناشئين في مصر مليانة لعيبة مزورة سنها.

مصطفى يونس: حسام حسن صعبان عليه نفسه من الانتقادات مصطفى يونس: لاعبو الزمالك أحسن وأحرف من الأهلي على مدار التاريخ المدربين

‏‏وأكد الكابتن مصطفى يونس أن المدربين الذين صنعوا التاريخ المنتخب الوطني في أفريقيا هم المدربين المحليين.

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر: فيه ناس بتضيع فلوس البلد على الأرض.. والمدربين الوطنيين زي الجوهري وحسن شحاتة هم اللي عملوا تاريخ منتخب مصر.

 

مقالات مشابهة

  • مرداوي: الشهيد السنوار نموذج فريد في كل مراحل ومحطات النضال الفلسطيني
  • عباس زكي: نهاية الشهيد القائد يحيى السنوار بطولة مشرفة لكل فلسطيني
  • 200 لاعب يشاركون في النسخة الأولى لـ”كأس الإمارات للجولف”
  • خطوة أخيرة من الزمالك بشأن دونجا قبل السوبر المصري
  • الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز
  • مصطفى يونس: يوجد لاعبون بمنتخبات الناشئين مزورة سنها.. والناس بتضيع فلوس البلد
  • مصطفى يونس: حسام حسن صعبان عليا من الانتقادات
  • قائمة نادي بنها لمواجهة اتحاد الشرطة
  • أيمن يونس يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة