تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح محطة الوقود بالكيلو ٢ للاطمئنان على الالتزام بتسعيرة الوقود، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، بالمتابعة من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والمهندس محمد القط مدير مشروع نقل الركاب وعمرمجاور مدير مشروع النقل الجماعي والدكتور عبدالرحمن الطباخ مدير المركز مع مسئولي المراكز بالمحافظة.

محافظ مطروح يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بموقف سيارات الأجرة والأتوبيس بعد تحريك أسعار الوقود.. أسعار تعريفية الركوب في مطروح الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة الملعب القانوني لمركز شباب الضبعة بمطروح

وشدد محافظ مطروح على تكثيف حملات المرور للاطمئنان على الالتزام بتعريف الأجرة وتشغيل عدادات التاكسى والاطمئنان على عدم وجود أى تجاوزات أو مغالاة في تعريفة الأجرة المقررة، وعدم السماح بتجاوزها والإبلاغ الفوري في حال مخالفة السائق لذلك من خلال التواصل على غرفة عمليات المحافظة 0464933158 ، والخط الساخن ١١٤ لغرفة عمليات المحافظة.

كما وجه  بتعليق بنرات موضح بها التعريفة الجديدة، والانتهاء من وضع الملصقات على الزجاج الامامى لسيارات الأجرة وفقاً للزيادات الجديدة والالتزام بعدم زيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة .

كما وجه محافظ مطروح مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لتوفير كميات الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة، وكذلك توافر اسطوانات الغاز.

كان محافظ مطروح فى وقت سابق صباح اليوم الجمعة  قرر  تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو ١٥% سواء لخطوط السرفيس الداخلى أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح، ويضاف مبلغ ١٠ جنيهات خلال فصل الصيف للسيارات المكيفة .بالاضافة الى رفع تسعيرة أجرة التاكسى بدء فتح العداد بقيمة ١١،٥٠ جنيه و٤ جنيهات لكل كيلو.

واعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعريفة الاجرة الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية وخطوط خارج المحافظة عقب تحريك سعر الوقود صباح اليوم الجمعة.

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية , حيث تم تحريك سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 لتصبح كالآتي:

بنزين 95 بسعر 17 جنيها للتر

بنزين 92 بسعر 15.25 جنيه للتر

بنزين 80 بسعر 13.75جنيه للتر

السولار بسعر 13.50جنيه للتر، بينما تحرك سعر لتر الكيروسين ليصبح 13.50جنيه للتر.

المازوت المورد لباقي الصناعات سعر الطن 9500 جنيه.

وغاز تموين السيارات 7جنيهات/م٣

وتثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

كما كلف محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام بالمتابعة من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والمهندس محمد القط مدير مشروع نقل الركاب وعمرمجاور مدير مشروع النقل الجماعي والدكتور عبدالرحمن الطباخ مدير المركز مع مسئولي المراكز بالمحافظة الالتزام بأسعار أجرة سيارات نقل الركاب، والاطمئنان على استقرار الحالة العامة مع المرور علي المواقف ومحطات تموين السيارات ولم يتم رصد أى مشكلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات محطات الوقود السکرتیر العام محافظ مطروح مدیر مشروع

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: زيادة تعريفة الركوب 15%

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو ١٥% سواء لخطوط السرفيس الداخلى أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح.

تقاوي بنصف الثمن .. محافظة مطروح تزف بشرى للمزارعين وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة تفعيل عمل مجلس أمناء مدرسة أولاد صقر وكيل تعليم مطروح يكرم ثلاثة معلمين تقديرا للتميز المهني بمسابقة مائة معلم مبتكر

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية , حيث تم تحريك سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة إعتباراً من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

واضاف محافظ مطروح  يضاف مبلغ ١٠ جنيه خلال فصل الصيف للسيارات المكيفة .بالاضافة الى رفع تسعيرة أجرة التاكسى بدء فتح العداد بقيمة ١١،٥٠ جنيه و٤ جنيهات لكل كيلو.

وجاءت الاسعار الجديدة 

بنزين 95 بسعر 17 جنيها للتر

بنزين 92 بسعر 15.25 جنيها للتر

بنزين 80 بسعر 13.75جنيها للتر

السولار بسعر 13.50جنيها للتر،بينما تحرك سعر لتر

الكيروسين ليصبح 13.50جنيها لتر

والمازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 9500 جنيه للطن .

وغاز تموين السيارات 7جنيه/م٣

وتثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

من ناحية اخرى وفى وقت سابق تابع  محافظ مطروح نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية التى تم تنظيمها بالتعاون بين مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن ال دي سي، وذلك خلال الفترة من 11-13 أكتوبر الحالي بمدن مرسى مطروح والضبعة وبراني

حيث أسفرت القوافل عن توقيع الكشف الطبى لعدد 4996 مواطن بمدن الضبعة وبرانى ومرسى مطروح وصرف العلاج بالمجان وذلك فى تخصصات ( الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية، الأطفال، الأنف والأذن، عظام، أمراض نسا، مسالك بولية، معمل تحاليل) .

واشاد محافظ مطروح جهود المشاركة المجتمعية الفعالة لمؤسسات المجتمع المدنى بالتعاون مع جهود المحافظة لتوفير مزيد من الخدمات لأهالي مطروح مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام عمل تلك المبادرات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتوفير حياة كريمة للمواطنين وخاصة بالمراكز والقرى والمناطق التى بحاجة الى تدعيم الخدمات الطبية.

كما أعلن محافظ مطروح، إنه تيسيراً على المزارعين والتخفيف من أعبائهم ،مع توفير مزيد من الخدمات ،تم وصول 35 طن تقاوى شعير مدعمة من وزارة الزراعة بنصف الثمن للمزارعين على مستوى المحافظة من إجمالى 250 طن شعير مدعم ،تصل تباعاً ،مشيرا أن المستهدف زراعته هذا العام نحو 200 ألف فدان شعير .

وأوضح المهندس أحمد يوسف مدير مديرية الزراعة بمطروح انه من المقرر وصول دفعة من تقاوى القمح السبت القادم بمقدار 35 طن من المستهدف زراعته وهو 10 الاف فدان قمح مطرى، لافتا أنه سوف يتم توزيع التقاوى الواردة على جميع الجمعيات الزراعية بالمحافظة وواحة سيوة والريف المصرى مدعومة بنصف الثمن،

مشيرا أنه للحصول على التقاوى المدعمة يتم تقديم طلب من المزارع للجمعية الزراعية التابع لها بكل مدينة .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة الأجرة لسيارات السيرفيس بزيادة تتراوح ما بين 12 % إلى 15 %
  • محافظ مطروح يتفقد مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود
  • جولة ميدانية لمحافظ مطروح بموقف سيارات الأجرة
  • محافظ أسوان: زيادة تعريفة الأجرة لسيارات السيرفيس ما بين12% إلى 15 %
  • محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة التاكسى
  • بزيادة 15 %.. محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة الأجرة لسيارات السيرفيس
  • محافظ مطروح: زيادة تعريفة الركوب 15%
  • محافظ مطروح يقرر زيادة سعر تعريفة ركوب سيارات الأجرة
  • بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظ مطروح يقرر زيادة تعريفة الأجرة 15%