بوابة الوفد:
2024-10-18@16:27:03 GMT

أنابيلا هلال باللافندر تواكب موضة خريف 2025

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

اعتادت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يميز إطلالتها ويجعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

 

وبدت أنابيلا هلال بإطلالة عصرية، مواكبة لموضة خريف 2024، حيث ارتدت جاكيتًا طويلًا ونسقت عليه سترة تزينت بالازرار الخشبية مع بنطال باللون اللافندر.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال من مواليد 4 يونيو 1986  مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

مشوارها المهني

حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

 

حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنابيلا هلال الموضة أحدث صيحات الموضة موضة خريف 2024 اللافندر يونيو بولندا ملكة جمال العالم أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

مصرع واصابة شخصان  اصطدما بقطار دمنهور

لقي   شخص مصرعه وأصيب آخر بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر اصطدام قطار بهم أثناء استقلالهم دراجة بخارية “تروسيكل” حال عبورهم شريط السكه الحديد بمنطقة بني هلال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، علي الفور تم   نقل الجثمان الي ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات ، ونقل المصاب لمستسفي دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قد تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع حادث تصادم بين قطار ودراجة بخارية “تروسيكل” بمنطقة بني هلال، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث للمستشفي العام تحت تصرف جهات التحقيق.

بالفحص تبين  أنه وأثناء محاولة تروسيكل المزلقان أثناء قدوم القطار ولسوء تقدير المسافة أصطدم التروسيكل بمقدمة القطار فنتج عنه وفاة السائق  “خميس كمال خليفه” 47 عاما، مقيم بكفر بني هلال،   كما تبين إصابة شخص مجهول الهوية بكسور وجروح متفرقة بالجسد، وتم تقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة للمصاب  وتقوم مباحث دمنهور بالتحرى عن هويته ، وحرر محضر بالواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • أكسس واير تواكب قصة نجاح سامي بوقعيقيص في مجال صيد وتعليب سمك التونة
  • رئيس القابضة للمطارات: توسعات مطار برج العرب تواكب التوجهات العالمية
  • خوري: شاركتُ في اجتماع مجموعة العمل الأمنية مع لجنة 5+5 في سرت
  • مصرع واصابة شخصان  اصطدما بقطار دمنهور
  • أنشطة مختلفة.. توقيع برنامج العام الثقافي السعودي الصيني 2025
  • أنابيلا هلال ببدلة الهوت شورت مواكبة لموضة خريف 2025
  • وزارة التربية تفتتح برنامج تأهيل المدارس البيئية الثالث للعام الدراسي 2024-2025
  • الاتحاد للطيران تفتح باب التسجيل أمام المواطنين في برنامج الطيارين المتدرِّبين لعام 2025
  • هاريس متهمة بسرقة فقرات كاملة في كتاب شاركت بتأليفه