وقال الحية في كلمة له في قناة الاقصى عقب اعلان استشهاد الشهيد القائد المجاهد يحيى السنوار ان أسرى الاحتلال لدى المقاومة لن يعودوا الا بتنفيذ شروط المقاومة.

واضاف مخاطبا المتباكين على أسرى الاحتلال لدى المقاومة: هؤلاء لن يعودوا إلا بوقف العدوان والانسحاب الكامل من غزة وخروج أسرانا.

وكان الحية قد ذكر مناقب الشهيد القائد يحيى السنوار مؤكدا بإنه ارتقى شهيداً مقبلاً غير مدبر حتى آخر لحظة من حياته وكان ثابتاً على أرض غزة وملهماً في إذكاء روح الصمود.

وأضاف الحية: إن القائد الشهيد السنوار قهر السجان وواصل عطاءه وجهاده بعد تحرره من السجون إلى أن نال أشرف وسام ومقام شاهداً وشهيداً.

وأكد الحية أنّ هذه الدماء ستظل تشكل دافعاً لمزيد من الصمود والثبات وحماس ماضية على طريق الشهداء حتى التحرير الكامل.

وأضاف: إن استشهاد القائد السنوار وقادة ورموز الحركة لن يزيد حركتنا ومقاومتنا إلا قوةً وصلابةً وإصراراً على المضي في دربهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

عضو المجلس السياسي السامعي يعزّي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار

الثورة نت../

عبر عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي عن أحر التعازي لكافة أحرار وقيادات ومجاهدي محور المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسوريا والعالم الحر باستشهاد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وأكد السامعي في برقية العزاء أن “شهداء المقاومة الفلسطينية واللبنانية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم، وكانوا مرابطين متشبثين بتراب وطنهم، حتى رزقهم الله الشهادة وهم يردّون كيد العدو وعدوانه، مدافعين عن أرضهم وقضيتهم قضية العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها”.

وقال “لن نتباكي كما يفعل الضعفاء بل يجب أن نستمر في طريق الحق فدماء القادة العظماء والشهداء نور ونار، نور للمهتدين ونار على الأعداء المجرمين”.

وأكد عضو السياسي الأعلى أن “المقاومة والدفاع عن الوطن والأرض والقضية والموت في سبيلها شرفٌ لا يضاهيه شرف وسيظل محور المقاومة بكافة محاوره باب الجحيم للكيان الصهيوني.

وبارك للأمة أجمع ولحركة حماس ومحور المقاومة وقياداتها نيل القائد المجاهد يحيى السنوار الشهادة العظيمة، معبراً عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرته الكريمة وإلى حركة المقاومة الإسلامية حماس وإلى المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء.

وجدد السامعي التأكيد على ثبات موقف اليمن الأخلاقي والديني والإنساني في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني الباسلة حتى تحرير الأقصى من دنس اليهود المغتصبين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات مشابهة

  • نجا من مصير هنية.. من هو خليل الحية المرشح لخلافة يحيى السنوار؟
  • عضو المجلس السياسي السامعي يعزّي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • حكومة التغيير والبناء تنعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد القائد يحيى السنوار
  • الدكتور بن حبتور يعزي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • “السياسي الأعلى” ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • نعت الشهيد القائد يحيى السنوار.. "الديمقراطية": قائد الطوفان روى بدمه أرض فلسطين
  • الحية: أسرى إسرائيل لن يعودوا إلا بهذه الشروط
  • حركة حماس تنعي الشهيد البطل القائد يحيى السنوار