اعتمد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان تعريفة الركوب الجديدة 2024، سواء للخطوط الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس داخل المحافظة وبين المراكز، والتي جاءت بزيادة تتراوح بين 12% و15%.

تعريفة الركوب الجديدة 2024

وأضاف محافظ أسوان أنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة، تهدف مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت، فضلاً عن جرد كميات الوقود والسولار الموجودة في محطات الوقود، بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل الزيادة.

طباعة التعريفة الجديدة للمواصلات 2024

وأضاف محافظ أسوان أنه تم طباعة التعريفة الجديدة على لوحات توضيحية بكل المواقف بمختلف المراكز والمدن لتعريف المواطنين بها، وضرورة الإبلاغ عن أي مغالاة من سائقي سيارات السرفيس.

وحدد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة أرقام من أجل تلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين، وهي 01278655167 و01091565955 ، والخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

وأضاف أن المركز وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية جاهزة ومنعقدة بشكل دائم للتفاعل مع أي شكاوى جماهيرية، موضحا أنه سيتم تنظيم حملات من التموين وحماية المستهلك لمتابعة أسعار السلع والمنتجات بالأسواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسوان محافظ أسوان تعريفة الركوب الجديدة أسوان أسوان اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد زيادة أسعار الوقود.. محافظة القاهرة تعلن تعريفة الركوب الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت محافظة القاهرة بتعديل تعريفة ركوب سيارات السرفيس، والنقل العام، والنقل الجماعى، والأقاليم، والتاكسى الأبيض، يأتي ذلك فى ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تعديل سعر البنزين والسولار.

وأكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أنه روعى عند وضع تعريفة الركوب الجديدة مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه تم مراعاة مصلحة المواطن والسائق فى التعريفة الجديدة.

وأكد محافظ القاهرة أنه تم نشر البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين .
وشدد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتى السرفيس ، والمواقف ، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة إلتزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة ، وخطوط السير، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة على الزجاج الأمامى والخلفى وفقاً للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين على الفور.

كما شدد محافظ القاهرة على مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.

وأعلن محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة .

مقالات مشابهة

  • الإسكندرية تعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والعام
  • محافظة الإسكندرية تعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام
  • محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية والتاكسي
  • محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية
  • بنسبة 10 لـ15%.. محافظ قنا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار الوقود
  • عقب تحريك أسعار الوقود.. محافظ قنا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة
  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة في القاهرة بعد تحريك أسعار الوقود
  • بعد زيادة أسعار الوقود.. محافظة القاهرة تعلن تعريفة الركوب الجديدة
  • محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات العامة بنسبة من 10 ل 15 % للخطوط الداخلية والخارجية