أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

الزمالك يحاول تجهيز دونجا

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير، ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز "دونجا" للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

بيراميدز يتحرك لخوض أول تدريباته في الإمارات استعدادًا للقاء الزمالك مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصابة دونجا أخر تطورات إصابة اخر تطورات التدريبات الجماعية التدريبات الدكتور محمد أسامة الدكتور الزمالك السوبر المصري السوبر المحلي اليوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبو ظبي استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم، مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقه كلٌ من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجارٍ بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • نبيل عماد دونجا يؤدي تدريبات تأهيلية مع الزمالك إستعدادا للسوبر المحلي
  • الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • بعثة بيراميدز تصل أبوظبي استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية لـ "دونجا" والزنارى على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة ثنائي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر
  • بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري