موقع 24:
2024-10-18@16:23:34 GMT

إيقاف نونو سانتو 3 مباريات

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

إيقاف نونو سانتو 3 مباريات

تلقى مدرب فريق نوتنغهام فورست، البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو، عقوبة الإيقاف 3 مباريات وتغريمه 55 ألف جنيه إسترليني (71500 دولار) بعد إدانته بسوء السلوك من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر طرده أمام برايتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقرر إيقاف مورجان جيبس وايت، لاعب وسط نوتنغهام فورست، أيضاً مباراة واحدة، بعدما تم طرده عقب حصوله على الإنذار الثاني قبل انتهاء المباراة، التي تعادل فيها الفريقان 2-2 بملعب (أميكس)، كما تم تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني من جان لجنة تنظيمية مستقلة.


ووجه اتحاد الكرة الإنجليزي عقوبة ضد الألماني فابيان هوتسلر، مدرب برايتون، بعد أن اقتحم الملعب للاحتجاج على تدخل جيبس-وايت ضد جواو بيدرو، ليحصل على بطاقة حمراء من جانب الحكم روبرت جونز بعد ذلك بسبب رد فعله الغاضب تجاه لاعب نوتنغهام فورست الذي تم طرده.

أول امتحان حقيقي.. ليفربول يدافع عن الصدارة أمام تشيلسي الخطير - موقع 24بعد توقف لمدة أسبوعين تقريباً بسبب روزنامة المباريات الدولية الأخيرة، يعود صراع المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً، حينما تنطلق منافسات المرحلة الثامنة للمسابقة، غداً السبت.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "أقر نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس وايت وفابيان هوتسلر بالتهم الموجهة إليهم".

وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "فرضت اللجنة التنظيمية المستقلة عقوبة الإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 55 ألف جنيه إسترليني على مدرب نوتنجهام فورست، وهو ما أدى إلى تفعيل عقوبة أخرى بالإيقاف لمباراة واحدة كانت قد تم تعليقها، بالإضافة إلى الإيقاف عن اللعب لمباراة واحدة وغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني على لاعب خط وسط نوتنغهام فورست".
وقررت اللجنة أيضاً: "تغريم مدرب برايتون 8 آلاف جنيه إسترليني بعد اعترافه بالتهمة المنسوبة إليه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ألف جنیه إسترلینی نوتنغهام فورست

إقرأ أيضاً:

الحبس 3 سنوات وغرامة 5000 جنيه عقوبة التشويش على إقامة شعائر دينية

تعتبر جريمة ازدراء الأديان من الجرائم التي يعاقب عليها قانون العقوبات ، ووضع قانون العقوبات عقوبة لجريمة ازدراء الأديان، حيث وصلت العقوبة في جريمة ازدراء الأديان إلى الحبس 5 سنوات.

عقوبات ازدراء الأديان

ووضع قانون العقوبات عقوبات خاصة بـ ازدراء الأديان تتدرج حتى تصل إلى إثارة الفتنة.

فيما يتعلق بعقوبة ازدراء الأديان، تنص المادة 98 من قانون العقوبات المصري على أن: "يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز 5 سنوات أو بغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تتجاوز ألف جنيه، كل من استغل الدين في الترويج أو التحييز بالقول أو بالكتابة أو بأي وسيلة أخرى لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة أو التحقير أو ازدراء أحد الأديان السماوية أو الطوائف المنتمية إليها أو الإضرار بالوحدة الوطنية أو السلم الاجتماعي".

أما المادة 160 من قانون العقوبات، فتشير إلى أنه: "مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد، يعاقب بالحبس مدة ثلاث سنوات وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على 5 آلاف جنيه، كل من شوَّش على إقامة شعائر ملة أو دين أو احتفال أو رموز أو أشياء لها حرمة عند أبناء ملة أو فريق من الناس".

وفيما يتعلق بجرائم الفتنة أو زعزعة الوحدة الوطنية، ينص قانون العقوبات على أن العقوبة قد تصل إلى السجن المشدد لمدة 7 سنوات.

وتكون العقوبة الحبس لمدة 3 سنوات لمن ينتهك حرمة القبور أو يدنسها، بينما تُشدد العقوبة إلى السجن لمدة لا تقل عن 5 سنوات إذا ارتكبت الجريمة لغرض إرهابي.

وفي جلسة مجلس النواب، التي ترأسها النائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، وافق المجلس قبل رفع الجلسة على عدد من الاتفاقيات، منها "التعديل الثامن لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة بشأن مبادرة التعليم العالي المصرية الأمريكية" و"الاتفاق التمويلي الخاص ببرنامج دعم الاتحاد الأوروبي لتوظيف الشباب والمهارات".

كما وافق مجلس النواب نهائيًا على تعديل قانون صندوق مصر السيادي، الذي ينقل تبعية الصندوق إلى مجلس الوزراء.

تضمن تعديل قانون صندوق مصر السيادي استبدال تعريف "الوزير المختص" في المادة (1) من القانون، ليصبح الوزير الذي يحدده رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • إيقاف مدرب نوتنجهام 3 مباريات
  • عقوبات قاسية على نوتنجهام بسبب أحداث مباراة برايتون
  • إيقاف سانتو وتغريمه بعد سب وإهانة حكم برايتون
  • بعد الزيادة الجديدة.. الحبس وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة التلاعب بأسعار البنزين
  • الحبس 3 سنوات وغرامة 5000 جنيه عقوبة التشويش على إقامة شعائر دينية
  • رسميا.. شوبير: توماس توخيل مدربًا للمنتخب الإنجليزي
  • تعيين توماس توخيل مدربا للمنتخب الإنجليزي
  • الاتحاد الإنجليزي يعلن تعيين توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا
  • مواعيد أهم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة