رصدت مونيكا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من بورسعيد، قرارات وزارة البترول والثروة المعدنية بتثبيت سعر المازوت لتوريد الكهرباء والصناعات الغذائية، فضلا عن تحريك أسعار البنزين والسولار ومشتقاته.

أوقاف بني سويف :افتتاح 6 مساجد و4 قوافل دعوية في حقول البترول مصير أسطوانات الغاز بعد زيادة أسعار البنزين.

. ومفاجأة بشأن حالة الجو.. أخبار التوك شو

وقالت «مجدي»، خلال مراسلتها للقناة، إن تنفيذ الجهات الرقابية والمعنية بالرقابة على تعريفة السيارات الركوب الجديدة داخل ميناء بورسعيد البري، إذ تواجدت الجهات المعنية، وتم الإعلان عن التعريفة الجديدة لمحافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى، والنقل الجماعي والسيرفيس الداخلي، وللصق التعريفة الجديدة على لوحات في أماكن واضحة داخل مواقف السيارات، وتعليقها على سيارات الميكروباصات على الزجاج الأمامي والخلفي.

 

وأوضحت، أن جهود محافظة بورسعيد في نشر التعريفة الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنشأت المحافظة غرفة عمليات وإدارة  للأزمات وتخصيص أرقام ساخنة لتلقي شكاوى المواطنين حال حدوثها، لافتا إلى أن مديرية التموين داخل مديرية بورسعيد راقبت انتظام العمل داخل محطات الوقود، فضلا عن الالتزام بجميع القرارت المعنية في تطبيق التعريفة الجديدة للبنزين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة البترول والثروة المعدنية بورسعيد البترول محافظة بورسعيد مواقف السيارات أسعار البنزين والسولار ميناء بورسعيد أسعار البنزين التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار البنزين والسولار

أعلنت محافظة الوادي الجديد اليوم الجمعة، رفع تعريفة مواصلات سيارات الأجرة بنسبة 10% لسيارات البنزين و15% لسيارات السولار، بينما تم رفعها بنسبة تتراوح بين 6.5% و7% للسيارات التي تعمل بالغاز.
وقال معتمد عبد المعتصم، مدير المواقف بالوادي الجديد، إنه في ظل ارتفاع أسعار المحروقات تم تعديل تعريفة المواصلات على جميع خطوط سيارات السرفيس والتاكسي داخل المدن وبين مراكز المحافظة وخطوط المحافظات الأخرى.

وأوضح معتمد في بيان له، أن الزيادة في تعريفة المواصلات تم إقرارها بعد اجتماع اللجنة العليا المعنية بتحديد التسعيرة الجديدة، مشيرًا إلى أن هذا القرار يهدف إلى تلبية احتياجات أصحاب السيارات والمواطنين لافتا أنه تم فرض رقابة مشددة على المواقف لضمان الالتزام بالتسعيرات المعتمدة ومنع أي زيادات غير قانونية.
كما تم تكثيف الحملات التفتيشية على محطات الوقود لمتابعة الإعلان عن الأسعار الجديدة والتأكد من سير العمل بشكل طبيعي.

رئيس جامعة الوادي الجديد يكرم الفائزين في المسابقة الثقافية

تأتي هذه الزيادة تزامنًا مع رفع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لأسعار الوقود بدءًا من اليوم 18 أكتوبر 2024، إذ ارتفع سعر بنزين 95 إلى 17 جنيهًا للتر بزيادة 13.3%، وسعر بنزين 92 إلى 15.25 جنيه للتر بزيادة 14.5%، فيما ارتفع سعر السولار إلى 13.50 جنيه للتر بزيادة 17.4%.

629 628 627 (1) 626 625

مقالات مشابهة

  • لصق الأسعار الجديدة على لوحات سيارات الميكروباصات ببورسعيد
  • بعد زيادة البنزين والسولار.. محافظ الإسماعيلية تُعلن عن تعريفة الركوب الجديدة
  • بعد تحريك أسعار البنزين والسولار.. محافظ الفيوم: الإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي
  • الوادي الجديد تعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار البنزين والسولار
  • زيادة التعريفة الجديدة لركوب السيارات بالجيزة بنسبة تتراوح بين 10 لـ15%
  • بعد زيادة البنزين والسولار اليوم .. ننشر أسعار التعريفة الجديدة للمواصلات بمحافظة سوهاج
  • حبشي يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة بورسعيد
  • زيادة جنيهان.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة في محافظة بورسعيد
  • أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة اليوم الجمعة