فازت الشركة المصرية للاتصالات بجائزة أفضل مقدم لخدمات الربط الدولي في فئة البيانات "Best Global Connectivity Provider - Data"، وذلك في احتفالية جوائز Global Connectivity Awards التي أقيمت أول أمس في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد منافسة قوية مع أكبر شركات الاتصالات الإقليمية والعالمية التي ترشحت للجائزة.

وتأهلت المصرية للاتصالات للتصفيات النهائية مع 6 من أكبر الشركات العاملة في مجال الاتصالات والربط الدولي على مستوى العالم، ليتم الإعلان أول أمس عن النتيجة النهائية واقتناص المصرية للاتصالات للجائزة عن جدارة، وذلك بما أظهرته من التزام قوي ببناء شبكة اتصالات أكثر مرونة وموثوقية لنقل البيانات حول العالم وتأمينها من خلال التوسع في البنية التحتية الدولية للشركة سواء من خلال المسارات الأرضية أو الكابلات البحرية.

ونجحت المصرية للاتصالات في السنوات الأخيرة في التوسع في استثماراتها في شبكة الكابلات البحرية الدولية، ما أعطاها ميزات تنافسية من اتساع لرقعة الشبكة ووصولها إلى مراكز الحركة الرئيسية، ومكنها من الحفاظ على مكانتها العالمية وريادتها الإقليمية، كما قامت ببناء المزيد من محطات الإنزال والمسارات الأرضية بينها لنقل الحركة الدولية من الشرق للغرب وتلبية احتياجات عملاءها حول العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استثمارات الإعلان الاتصالات الاقليمية البنية التحتية البريطانية البيانات البريطاني الشركات العاملة الشركة المصرية للإتصالات العاصمة البريطانية لندن العاصمة البريطانية مجال الاتصالات علي مستوي العالم شركة المصرية للاتصالات شركات الاتصالات المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر

ماجد محمد

توج فرانكفورت الألماني، المصري عمر مرموش، بجائزة مع فريقه بعد المستوى الجيد الذي ظهر به.

وحقق مرموش بداية رائعة مع آينتراخت فرانكفورت؛ بعد تسجيله 9 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه لـ6 تمريرات حاسمة، في كل المسابقات.

وفاز مرموش، بجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني، بعد تألقه خلال شهر سبتمبر مع ناديه.

وتألق النجم المصري هذا الشهر بعد أن سجل لفريقه فرانكفورت هدفين في شباك العملاق البافاري بايرن ميونخ، خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

 

ونجح مرموش في حصد الجائزة، بعد أن تفوق على كل من مايكل أوليسي، وهاري كين، وفلوريان فيرتز.

ووفقًا لرابطة الدوري الألماني، فقد حصل مرموش على الجائزة وفقًا لمستواه في الجولات الثالثة والرابعة والخامسة، من الدوري الألماني، التي شهدت تسجيل مرموش 5 أهداف، وصناعته لهدفين آخرين.

مقالات مشابهة

  • المصرية للاتصالات تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات الربط الدولي في فئة البيانات
  • مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر
  • «طرق دبي» تفوز بجائزة (SAG) لنظم المعلومات الجغرافية
  • الحكومة المصرية تكشف موعد بدء الربط الكهربائي مع السعودية
  • مصر تفوز بجائزة «الإسكان والتعمير العرب» ضمن أفضل المشروعات المُنفذة في 2024
  • مصر تفوز بجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب ضمن أفضل المشروعات السكنية المُنفذة
  • شبكة خفية.. ما أهمية الكابلات البحرية للتغلب على انقطاع مصادر الطاقة المتجددة؟
  • شبكة خفية.. ما أهمية الكابلات البحرية للتغلب على تقطع مصادر الطاقة المتجددة؟
  • أويل برايس: هذه أهمية الكابلات البحرية كحلّ واعد لتجاوز قصور مصادر الطاقة المتجددة