الجماهير تترقب موعد مباراتي نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

موعد مباريات السوبر المصري 2024الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: يُقام اللقاء يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.الزمالك ضد بيراميدز: تُقام المباراة على ملعب آل نهيان في نفس اليوم الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا للسيدات.. مسار يفتتح مشواره الإفريقي بمواجهة صنداونز حامل اللقب مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري النهائي وتحديد المراكزسيلتقي الفريقان الفائزان من مواجهتي نصف النهائي في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً.بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب آل نهيان في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً في نفس اليوم.التعامل مع التعادل في نصف النهائي

في حال انتهاء مباراتي نصف نهائي السوبر المصري 2024 بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز الذي يتأهل للمباراة النهائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري مباريات السوبر المصري الأهلي ضد سيراميكا الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا السوبر المصري 2024 الزمالك ضد بيراميدز الأهلي بطولة السوبر المصري بطولة السوبر تحديد المركزين الثالث والرابع سيراميكا كليوباترا ملعب محمد بن زايد محمد بن زايد نصف نهائي السوبر المصري السوبر المصری على ملعب

إقرأ أيضاً:

وصول بعثة الأهلي إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري.. صور

شارك الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لقطات من وصول بعثة الأهلي إلي أبوظبي استعداداً للمشاركة في كأس السوبر المصري. 

 

وكتب شوبير: "وصول بعثة الأهلي إلي أبوظبي إستعداداً للمشاركة في كأس السوبر المصري".

وكانت قد غادرت بعثة النادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي إلى دولة الإمارات، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقرر أن يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. 

موعد مباريات السوبر المصرى

تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد.

نهائي السوبر

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

تنقل مباريات كأس السوبر المصرى على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وصول بعثة بيراميدز إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 18- 10- 2024
  • وصول بعثة الأهلي إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري.. صور
  • بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى الإمارات.. صور
  • نجم الزمالك: مباريات السوبر المصري ستكون قوية وخارج التوقعات
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات والقنوات الناقلة