نعى الفنان عمرو دياب، منذ قليل، الشاعر أحمد علي موسى، الذي توفى اليوم، بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ45 عامًا، وشيع جثمانه عقب صلاة الجمعة، عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة، وسط حزن وانهيار أسرته وأصدقائه.

وكتب الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه على «فيسبوك»: «خالص عزائي في وفاة الشاعر أحمد علي موسى، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وانهالت التعليقات على منشور الهضبة من قبل متابعيه، إذ حرصوا على مشاركته الدعاء بالرحمة والمغفرة للفقيد الشاب، والدعاء لأسرته بالصبر على هذا المصاب الأليم.

موعد ومكان عزاء أحمد علي موسى

جاءت وفاة الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، الذي تعاون مع عمرو دياب في أغنية «تملي معاك»، بعد ساعات قليلة من إحيائه ذكرى وفاة والدته الثالثة، ليلحق بها في نفس اليوم، ومن المقرر أن تتلقى أسرته العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد غدا السبت.

سبب وفاة أحمد علي موسى

بحسب تصريحات الشاعر صلاح عطية لـ«الوطن»، أصيب أحمد علي موسى أن بأزمة حادة أثناء ممارسته لعبة كرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث سقط من التعب ورفض الذهاب إلى المستشفى، وطلب منهم العودة لمنزله وتوفى على الفور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد علي موسى أحمد علي موسي موعد ومكان عزاء أحمد علي موسى عمرو دياب أحمد علی موسى عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى

 

 

نعى الفنان رامي صبري، الشاعر أحمد علي موسى، الذي رحل عن عمر ناهز 45 عامًا، وذلك بسبب مشكلات قلبية شديدة عرضته لأزمة صحية حادة.

 

و علق الفنان رامي صبري، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "توفى إلى رحمة الله شاعر الأحساس والضلع التالت في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى، أدعو الله الكريم إن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويقام العزاء غدًا في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الكريم".

رامي صبري ينعي وفاة الشاعر أحمد علي موسى 


يذكر أن أحمد علي موسى قدم الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة من بينها أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب، وأغنية “غمضت عيني” لرامي صبر، وأغنية “بناءًا على رغباتك” أصالة.

 

 

أحدث أعمال الفنان رامي صبري

يذكر أن أحدث أعمال رامي صبري، هو تتر مسلسل "تيتا زوزو" حيث كانت أغنية بعنوان "أهلي أهلي"، وكانت من كلمات  منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر أمين نبيل جيتار.

 

آخر أعمال الفنان رامي صبري

و في سياق متصل، يذكر أن آخر أعمال رامي صبري،  هي أغنية "فيها إيه"، من كلمات محمد عاطف، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتعد أغنية "فيها إيه" آخر أغاني ألبومه "أنا جامد كده كده" التي تم طرحها على "يوتيوب" وجميع المنصات الغنائية.

 

كلمات أغنية "أهلي أهلي" لرامي صبريو تقول كلمات الأغنية:

و الله لولا الناس الطيبين دول

كان برج طارلي من دماغي

الدنيا برا في الحزين بس دول

سيد من يدلع سيد من يلاقي

أهلي أهلي عيلتي وناسي

بمسي يا بختي من ساسي لراسي

يا حظي يا سعدي

إن دول تبعي

بمسي بمسي على الحلوين اللي شبهي

يطبطبوا إن شاء الله بمكالمة

والله ما لاقي تاني منهم

ازاي يا ناس في ناس بكلمة

ممكن تشيلك جوا عينهم

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعي أحمد علي موسى
  • مؤلف أغنية تملي معاك.. عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى
  • معلومات عن الشاعر الراحل أحمد علي موسى.. قدم «تملي معاك» وعانى من مرض بالقلب
  • موعد ومكان جنازة الشاعر أحمد على موسى
  • تملي معاك.. أهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية «يمكن خير وتملي معاك»