حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على أحد البرامج وتحدث مع جمهوره عن ذكرياته خلال فترة الطفولة .  


وتحدث هنيدي خلال الحلقة عن الكثير من حياته الشخصية وفترة طفولته وما يميزها، وسرد هنيدي خلال الحلقة تفاصيل المقلب الذي نفذه فى جارته وأدي إلى اجهاضها.

وقال هنيدي: فترة طفولتي كنت طفل مدلل عند جدي وده كان بسبب إني ولد على أربع بنات فكنت دائما أثير القلق فى الشارع بعمل المقالب ولكن هناك مقلب وحيد أتمنى أن يكون ربنا سامحني عليه وهو قيامي بارتداء قناع مخيف ودخلت عند جارتنا التى كانت حامل بعد فترة طويلة من عدم الانجاب وفزعتها بالقناع إلى أن أغمى عليها واجهضت جنينها.

وتابع هنيدي أنه بعد هذا الموقف ترك المنزل ومكث عن خالته فى اسكندرية حتى تهدأ الأوضاع وقام بعدها بمصالحتها وربنا رزقها بأولاد أخرين.

وفي الفيديو التالي نكشف أسرار أكثر عن حياة  محمد هنيدي …! 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد هنيدي محمد هنيدي الطفولة عدم الإنجاب حياته الشخصية فترة طويلة فترة الطفولة

إقرأ أيضاً:

السر كمال الشناوي.. محمد هنيدي يكشف عن أصعب تحدي مر به

كشف الفنان محمد هنيدي عن نيته في الإقلاع عن التدخين خلال شهرين، وذلك خلال حلقاته مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks، الذي يُعرض على يوتيوب. 

محمد هنيدي ينوي الإقلاع عن التدخين

وقال هنيدي: أصعب قرار اتخذته في حياتي، هو إني هبطل تدخين قريب، حيث تعاهدت مع نفسي أنني في خلال شهرين أو ثلاثة، سأقلع عن التدخين تمامًا وأعود رياضيًا مثل الماضي، وكنت قد جلست في بدايتي مع كمال الشناوي وكنت دائمًا عندما أجلس مع النجوم الكبار أطلب منهم نصائح، وعندما طلبت من الشناوي نصحني بألا أشرب السجائر.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد هنيدي في مسلسل جديد يحمل إسم "عم قنديل" والذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المتوقع أن يكون مسلسل عم قديم من المسلسلات الكوميدية التي ستنافس بقوة في ماراثون دراما رمضان المقبل وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل وأبطاله قريبا.

وينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

وأيضا يشارك في فيلم  "الإسترلينى"، حيث يقوم المخرج حسين المنباوى حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، استعدادًا للانطلاق في تصوير الفيلم في الفترة المقبلة بعد استكمال التفاصيل وتعاقد الفريق الفني والممثلين. 

آخر أعمال محمد هنيدي

وكان آخر أعمال محمد هنيدي هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد

مقالات مشابهة

  • محمد هنيدي يكشف سراً عن أحمد السقا
  • السر كمال الشناوي.. محمد هنيدي يكشف عن أصعب تحدي مر به
  • أخبار الفن| وفاة والد مصطفى هريدي.. محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته.. موعد عرض فيلم الفستان الأبيض
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • محمد هنيدي يكشف أسرار مشواره الفني مع أنس بوخش
  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • عملت قسطرة وركبت دعامات.. محمد هنيدي يتحدث عن فترة مرضه
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • هنيدي يتحدث عن آخر يوم في حياة خالد صالح.. ووصيته لأبنائه