تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بحسب وكالة "وفا" الفلسطينية.

وأفادت الوكالة باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للاحتلال على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف الاحتلال منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر الاحتلال الإسرائيلي 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،438 مواطنا، وإصابة 99،246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استشهد مخيم جباليا غزة غارات مواطنين

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، على وسط وشمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والذي يواصل الاحتلال الإسرائيلي حصاره لليوم الـ 14 على التوالي، وسط قصف مدفعي وعمليات توغل لدبابات الاحتلال الإسرائيلي، وتدمير شامل للمنازل والبنية التحتية في المخيم.

أخبار قد تهمك كاتب سياسي: المملكة تبذل جهودا كبيرة مع القوى الدولية لوقف العدوان على غزة ولبنان 17 أكتوبر 2024 - 9:38 صباحًا إصابة طفل فلسطيني خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة سلفيت بالضفة الغربية 17 أكتوبر 2024 - 6:30 صباحًا

وعلى نحو متصل، استشهد فلسطينيان أحدهما طفل، وأصيب عدد آخر في مدينتي غزة ودير البلح، إثر قصف للاحتلال الإسرائيلي على تجمعات للفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة شهداء في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا
  • ثلاثة شهداء في غارات العدو المتواصلة على مخيم جباليا
  • شهداء وجرحى في استهداف إسرائيلي لمنزل قرب دوار نصار بمخيم جباليا
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط قطاع غزة
  • شهداء ومصابون بغزة والاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية إلى جباليا
  • مقتل وإصابة العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا
  • الاحتلال الإسرائيلي ينسف ويحرق مباني سكنية في مخيم جباليا شمال غزة
  • جيش الاحتلال ينسف ويحرق مباني سكنية في مخيم جباليا
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة