صدر عن قيادة "حزب الله" البيان التالي:: ‏

‏ بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ‏

‏(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن ‏يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)‏

صدق الله العليّ العظيم

نتقدّم من الشعب الفلسطيني المجاهد والمظلوم ومن إخواننا المجاهدين في حركة ‏المقاومة الإسلامية حماس ومن أمتنا ‏العربية والاسلاميّة ومن كل مجاهد ومقاوم ‏وحر في هذا العالم، بأحر التعازي باستشهاد قائد طوفان الأقصى رئيس ‏المكتب ‏السياسي في حركة حماس الأخ المجاهد يحيى السنوار رحمة الله عليه، ونتوجه ‏خصوصاً إلى عائلته الشريفة ‏والمضحية بأحر آيات العزاء وأن يمّن الله عليهم ‏بالصبر والسلوان وحسن ثواب الاخرة.



إن القائد الشهيد يحيى السنوار الذي حمل الأمانة وشعلة القيادة من الشهيد القائد ‏إسماعيل هنية كي يكمل مسيرة ‏المقاومة والعطاء والتضحيات مع المجاهدين ‏الأبطال والمقاومين الشجعان، الذي وقف في مواجهة المشروع الاميركي ‏والاحتلال ‏الصهيوني، وبذل في سبيل ذلك دمه حتى نال الشهادة وأسمى مراتب الكرامة ‏والكمال الإنساني.‏

إننا في قيادة حزب الله والذين نواجه مع شعبنا اللبناني المقاوم والصامد تداعيات ‏العدوان الصهيوني الاجرامي، نؤكد ‏وقوفنا إلى جانب شعبنا الفلسطيني ولدينا كل ‏الثقة بالوعد الإلهي والنصر لعباده المؤمنين، ونسأل الله تعالى أن يتقبل ‏شهيدنا ‏العزيز بواسع رحمته ومغفرته وأن يربط على قلوب المجاهدين الموعودين بالنصر ‏والكرامة والحرية. ‏

إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون". ‏

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار

غزة - صفا

نعت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين - لواء العامودي، الشهيد المناضل الكبير يحيى السنوار "أبو إبراهيم"  والذي ارتقى بطلاً شهيداً مقبلاً غير مدبر مشتبكاً ومهاجماً حتى اخر لحظة من لحظات حياته بمقدمة الصفوف يتنقل بين المواقع القتالية.

وقالت "شهداء الأقصى" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، "إننا إذ نعزي إخواننا في قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونبارك بشهادة رئيس مكتبها السياسي لنؤكد أننا على عهده وعهد كل الشهداء الذين ارتقوا في هذا الطريق المبارك دفاعاً عن مقدساتنا وقضيتنا".

وأكدت أن إستشهاد قائد ورمز من رموز شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن تفت من عضد المقاومة وإصرارها على استكمال طريقها في طرد هذا العدو الإسرائيلي الغادر الجاثم على أرضنا المحتلة من بحرها إلى نهرها.

وأشارت إلى أن العدو الإسرائيلي لا يتعظ مما سلف خلال المواجهة المستمرة منذ السابع من أكتوبر بأن سياسة الإغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وثباتاً على مواصلة النضال والمواجهة المفتوحة.

وشددت على أن دماء الشهيد القائد الكبير أبو إبراهيم السنوار ستكون لعنة تصعق وتحرق كيان العدو النازي الذي سيكسر ويذل بفعل الضربات المباركة للمقاومة في كافة ساحات المواجهة و الاشتباك.

مقالات مشابهة

  • عباس زكي: نهاية الشهيد القائد يحيى السنوار بطولة مشرفة لكل فلسطيني
  • حكومة التغيير والبناء تنعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار
  • محمد علي الحوثي يعزي حركة حماس والفصائل الفلسطينية في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي ينعي الشهيد القائد يحيى السنوار
  • ردود الفعل الفلسطينية على استشهاد رئيس حماس يحيى السنوار
  • "كتائب القسام" تزف الشهيد القائد يحيى السنوار مشتبكاً بجانب المجاهدين
  • حركة حماس تنعي الشهيد البطل القائد يحيى السنوار
  • حماس تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار