موقع 24:
2024-10-18@15:23:45 GMT

نورة العميري تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

نورة العميري تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

تحدثت مشهورة السوشيال ميديا الكويتية نورة العميري عن تفاصيل صادمة تتعلق بإصابتها بسرطان الغدة، الذي اكتشفته بمحض الصدفة، بعد 4 سنوات من إصابتها به.

وتطرقت نورة العميري (32 عاماً) إلى أسرار عن حياتها الشخصية، وذلك خلال حلولها ضيفة بودكاست "دانا كاست".
وقالت العميري إنها اكتشفت إصابتها بسرطان الغدة بعمر الـ19، إذ كانت حالتها في المرحلة الثالثة، مشيرة إلى أن أعراضه بدأت تظهر عليها دون أن تكترث له في البداية.


ولفتت إلى أن صديقتها اكتشفت بروزاً في رقبتها، فنصحتها الذهاب إلى المستشفى على الفور، لإجراء الفحوصات اللازمة، نظراً لأن والدة صديقتها طبيبة.
وأوضحت أن التشخيص تطلب منها السفر إلى الخارج للعلاج، لكنها آثرت العلاج في وطنها الكويت، وبالفعل عولجت منه دون علم شقيقها وجدتها، مراعاة لمشاعرهما، إذ توفيت عمتها بالسرطان، أثناء خضوعها للعلاج، ولم تعلمهما إلا بعد الشفاء.
وأشارت إلى أن رحلتها مع العلاج لم تكن سهلة، وما ساعدها في تخطي المرض والتغلب عليه هو الإيمان بالله والحفاظ على صحتها النفسية والإيجابية، حيث كانت على يقين بأن الله سوف يشفيها.
ووصفت التجربة بـ"المتعبة"، ولكنها تحتاج نفسية جيدة، حتى إنها أصبحت تتجنب كل شيء يضايقها، كما أنها ترفض التدخل في المشاكل والخلافات حتى هذه اللحظة.
وبالرغم من كل تلك الصعوبات، تابعت نورة تعليمها في الجامعة بإصرار وعزيمة، حيث تمكنت من الحصول على درجات مرتفعة خلال العام الذي كانت تتعالج به من السرطان.
وأكدت العميري أنها شخصية محبة للحياة، ولا تسمح لأي شخص بأن يكسرها، لدرجة أنها لم تفكر في الحب أو الزواج، مشيرة إلى أن كل طاقتها ومشاعرها توجهها لعائلتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصادر عبرية تكشف تفاصيل عملية اغتيال السنوار

أفادت مصادر إسرائيلية بأن العملية التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيي السنوار في رفح كانت عشوائية وليست بناءً على معلومات استخباراتية مسبقة.

وأشارت المصادر إلى أن قوة من الجيش رصدت ثلاثة من عناصر القسام داخل المبنى وخاضوا معهم اشتباكات وتمكنوا من القضاء عليهم ويعتقد أن يحيى السنوار هو أحدهم.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، يوم الخميس إن إسرائيل ستصل إلى كل إرهـ ابي ونقضي عليه - على حد قوله.

وزير الدفاع الإسرائيلي 


وأشارت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، إلى أن جالانت اقتبس من التوراة عبارة: "ستلاحق أعداءك، وسيسقطون أمامك بالسيف".

وجاءت تغريدة جالانت بعد تأكيد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال يحيى السنوار في قطاع غزة.

وأرفق وزير الدفاع الإسرائيلي صورًا لرئيس أركان حماس العسكري السابق محمد ضيف وزعيم حزب الله حسن نصر الله مع علامة Xفوقهما بالإضافة إلى صورة ثالثة سوداء، لكنها تحتوي أيضًا على علامة X من خلالها، تشبه السنوار على ما يبدو.

اغتيال يحيى السنوار 


وفي وقت سابق، أكد مسؤول إسرائيلي كبير لوسائل إعلام عبرية أن تقييم المؤسسة الأمنية الحالي هو أن هناك احتمالات عالية بأن يكون زعيم حماس يحيى السنوار قتل بواسطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه يقيّم ما إذا كان أحد القتلى الثلاثة الذين قتلوا مؤخرًا على يد قواته في غزة هو السنوار، مضيفًا أنه لم يتم العثور على رهائن في المبنى الذي قُتل فيه الثلاثة، وفقا لما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل العبرية.

وفي نفس السياق، أكد تقرير للقناة 14 العبرية أن الجثة التي يشك جيش الاحتلال الإسرائيلي أنها تعود ليحيى السنوار وجدت في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكد جيش الاحتلال أنه يفحص الحمض النووي للجثة التي يشتبه أنها تعود للسنوار، كما أضافت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مصدر أمني، بأن التقديرات تشير إلى نجاح مقتل السنوار.

وأضافت هيئة البث، بأن إسرائيل لديها الحمض النووي للسنوار لأنه كان معتقلا وسيسهل مماثلته مع الجثة المشتبه بها.

هيئة البث الإسرائيلية تؤكد اغتيال السنوار أول تعليق من وزير الدفاع الإسرائيلي بعد أنباء اغتيال يحيى السنوار

مقالات مشابهة

  • حُرمت من الإنجاب... فقتلت صديقتها الحامل للحصول على جنينها
  • إسرائيل تكشف تفاصيل وملابسات مقتل السنوار
  • رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • "ركبت 7 دعامات وكفاءة القلب كانت 20/100".. مجدي عبيد يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل حالته الصحية
  • السكة الحديد تكشف تفاصيل خروج قطار صهاريج فوارغ من القضبان
  • مصادر عبرية تكشف تفاصيل عملية اغتيال السنوار
  • الداخلية تكشف تفاصيل انقلاب أتوبيس ترعة الشرقاوية
  • حالقة شعرها.. لينا أحمد الفيشاوي تثير الجدل مع صديقتها
  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها