موقع 24:
2024-10-18@15:24:36 GMT

بكلمات مؤثرة.. فرقة "وان دايركشن" تودع ليام باين

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

بكلمات مؤثرة.. فرقة 'وان دايركشن' تودع ليام باين

عبر الزملاء السابقون للمغني ليام باين في فرقة "ون دايركشن" عن صدمتهم الشديدة، بسبب وفاته، وقال المغني وكاتب الأغاني هاري ستايلز عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه سيعتز إلى الأبد بالسنوات التي قضوها معاً.

وحاز باين على شهرة عالمية، عندما كان عضواً في الفرقة الموسيقية الشبابية ون دايركشن، وتوفي عن عمر 31 عاماً إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس يوم الأربعاء، مما أثار سيلاً من ردود الفعل الحزينة من الجمهور على مستوى العالم.


وقال ستايلز ولويس توملينسون وزين مالك ونيل هوران، زملاء باين السابقون في الفرقة، في بيان مشترك "بمرور الوقت، عندما يتمكن الجميع من ذلك، سيكون هناك الكثير الذي يمكن قوله. ولكن الآن سنأخذ بعض الوقت للحزن والتعامل مع فقدان شقيقنا، الذي أحببناه كثيراً".

كما عبر الشركاء السابقون في الفرقة عن حزنهم في منشورات منفصلة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

وحققت الفرقة الموسيقية الشبابية واحدة من أعلى مبيعات الألبومات على الإطلاق، قبل أن يتفرق أعضاء ون دايركشن، في 2016 ليتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفردة.

      View this post on Instagram      

A post shared by @harrystyles

وآخر أغنية صدرت لباين هي (تيردروب) أو "دمعة" في مارس (آذار) من هذا العام.

رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن" - موقع 24أثار خبر وفاة الفنان البريطاني ليام باين، مغني فرقة "ون دايركشن" السابقة حزناً كبيراً بين جمهوره وتحوّلت مواقع التواصل إلى ساحة عزاء ومنبر أيضاً للتحليلات حول أسباب سقوطه من شرفة غرفته بالفندق في بوينس أيرس يوم أمس الأربعاء.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدث باين علناً من قبل عن معاناته من مشكلات نفسية ولجوئه للخمور، لمحاولة التأقلم مع ضغوط الشهرة.

وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة ون دايركشن من بينها (نايت تشانجيز) أو "تبدل الأحوال" و(ستوري أوف ماي لايف) أو "قصة حياتي".

تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له - موقع 24ذكرت صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية المحلية أنه‭ ‬جرى العثور على مغني فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين ميتاً خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية (فور يو) أو "من أجلك" وأصدر أول ألبوم مسجل في ستوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار وفقاً لما تقوله (سيليبرتي نت وورث) المعنية بتتبع ثروات المشاهير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم لیام باین

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة .. ميريت عمر الحريري تحيي ذكري وفاة والدها

أحييت الفنانة ميريت عمر الحريري الذكري ال١٣ لوفاة والدها ، الذى يوافق اليوم.

ونشرت ميريت عمر الحريري صورة لوالدها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت، معلقة: “الذكرى 13 لرحيل والدي الفنان القدير / عمر الحريري، 16 أكتوبر 2011، ورحلة طويلة فنيه من عام 1947 حتى 2011”.

واستكملت قائلة: “64 عامًا لم يتوقف يوم عن العطاء، سواء مسرح، إذاعة، سينما، تلفزيون، ترك إرث عظيم يتعلم منه الأجيال، ترك ارث فني و انساني، سيرته عطره فنياً و اجتماعياً و انسانياً، لم يُغضب أحد على مدار مشواره الطويل، بالعكس كان قدوه حسنه لزملاءه”.

واختتمت: “كان ابناً بارًا بعائلته، وأب و صديق و حبيب و سند، رحل عنا بجسده و ترك سيره عطره و أعمال خالده، الله يرحمك يابويا”.

ولد  عمر الحريري عام 1926،  وقد كانت بدايته مع السينما وهو طفل حيث شارك في فيلم سلامة في خير 1937.


تخرج عمر الحريرى  بعد ذلك من المعهد العالي لفن التمثيل العربي عام 1947، ليعمل بمسرح يوسف وهبي حيث شارك بمسرحية الغيرة عام 1948، ثم عمل بالمسرح القومي، وشارك بالعديد من الأعمال قبل أن يغادر القاهرة عام 1968 لإنشاء المسرح الوطني بليبيا حتى عام 1974 وعمل هناك مدرسًا للتمثيل واﻹخراج، ثم عاد ليشارك في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون .

قام  الفنان عمر الحريري باﻷداء الصوتي لشخصية موسوليني في النسخة المدبلجة من فيلم (عمر المختار) للمخرج مصطفى العقاد.

ونال الفنان عمر الحريري عدداً من الجوائز عن بعض أدواره، كما كرمه مهرجات القاهرة السينمائي المصرية عام 2003، وصدر عنه كتاب “ عمر الحريري.. قوس قزح ” للناقدة زينب عزيز.

وكان الراحل قد برع في تقديم العديد من الأدوار في عالم الفن وهو ماجعله له مكانة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته إثر سقوطه من شرفة غرفته بأحد الفنادق.. من هو المطرب ليام باين؟
  • رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن"
  • وفاة باين نجم فرقة "وان دايركشن" إثر سقوطه من شرفة في الأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • سقط من غرفة فندق.. وفاة ليام باين العضو السابق في فرقة One Direction عن عمر 31 عاما
  • رسالة مؤثرة ولغز غامض.. وفاة ليام باين في ليلة مأساوية بالأرجنتين تهز العالم
  • ملك قورة تعلن وفاة جدتها بكلمات مؤثرة: «أعظم أم»
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • بكلمات مؤثرة .. ميريت عمر الحريري تحيي ذكري وفاة والدها