جامعة حلوان في أسبوع

-رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة

- وزير الثقافة يفتتح معرض "تواصل الأجيال"  الجبالي وقنديل

-رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس أكاديمية البحث العلمي لمناقشة سبل التعاون لدعم النوابغ والمبتكرين

-جامعة حلوان توسع آفاق التعاون الدولي باستقبال وفد من جامعة كيوشو اليابانية

-طلاب جامعة حلوان يشاركون في الندوة التثقيفية رقم 40 لوزارة الدفاع بحضور رئيس الجمهورية
-كلية العلوم جامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني "العلوم والصناعة" بمشاركة عالمية واسعة

-مركز اللغات بجامعة حلوان يعلن عن اختبار تحديد المستوى لدورة اللغة الإنجليزية

-فى إطار مبادرة بداية لبناء الإنسان.

. جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية بكلياتها لتعزيز قدرات الطلاب وغرس لقيم الروح الرياضية

-انطلاقا من مبادرة بداية لبناء الإنسان.. استمرار أسبوع الخدمة العامة بجامعة حلوان

نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الكونغ فو والكيك بوكسينج لصناعة الأبطال

فريق التايكوندو بنادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين والدرجة الأولى للبومزا

 

شهدت جامعة حلوان العديد من الاحداث خلال الاسبوع الماضي وكان من أبرزها،  وزير الثقافة يفتتح معرض "تواصل الأجيال"  الجبالي وقنديل، فى إطار مبادرة بداية لبناء الإنسان . جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية بكلياتها لتعزيز قدرات الطلاب وغرس لقيم الروح الرياضية.

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التعازي إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأسرة الجامعة بأكملها، في وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة إثر الحادث الاليم.

افتتح الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، معرضاً فنياً جديداً بعنوان "تواصل الأجيال" للفنان التشكيلي المعروف الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، وأستاذه الراحل الفنان حسين الجبالي. يقام المعرض في قاعة أفق، ويستمر حتى 30 أكتوبر 2024.

في إطار سعي جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة لتعزيز شراكتها الدولية وتحقيق التميز الأكاديمي، تم استقبال وفد من جامعة كيوشو اليابانية. يأتي هذا اللقاء لما للشراكات الدولية من أهمية كبرى في تطوير العملية التعليمية والبحثية.

استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتورة جينا الفقي، رئيس اكاديمية البحث العلمي لمناقشة سبل التعاون بين الجامعة والاكاديمية لدعم النوابغ والمبتكرين.

وشارك طلاب جامعة حلوان في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع رقم (٤٠) بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وكذلك بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة.

نظمت كلية العلوم جامعة حلوان ندوة بعنوان (اكتوبر انتصارات وبطولات) فى إطار احتفالات الكلية بذكرى حرب أكتوبر المجيدة.

كما نظمت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان ندوة بعنوان "اعرف واجبك - اعرف حقك"، بالتعاون مع كلية التربية بالجامعة. تأتي هذه الفعالية في إطار جهود الكلية المستمرة لتعزيز الوعي الطلابي وترسيخ القيم الجامعية، وتماشياً مع رؤية الجامعة في إعداد جيل واعٍ ومؤهل لمواجهة تحديات المستقبل.

في خطوة هامة نحو تعزيز الروابط بين العلوم الأساسية والصناعة، افتتحت كلية العلوم بجامعة حلوان المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان "العلوم والصناعة"، بمجمع الفنون والثقافة، وسط حضور أكاديمي وعلمي مرموق من مختلف أنحاء العالم.

وفى ضوء التطورات التكنولوجية وحرص الجامعة على المشاركة فى المؤتمرات الدولية شاركت المكتبة المركزية بجامعة حلوان متمثلاً فى أشرف إمام حافظ مدير عام الإدارة العامة للمكتبات فى المؤتمر الدولى تحت عنوان (المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية - إفريقيا 2024 "ICIL Africa").

وتواصل جامعة حلوان فعاليات أسبوع الخدمة العامة لطلابها، انطلاقاً من مبادرة "بداية" لبناء الإنسان، وتأكيداً على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية.

ونظم قسم اللياقة البدنية بإدارة النشاط الرياضى- بالإدارة العامة لرعاية الشباب، اليوم الرياضي الأول للياقة البدنية بجامعة حلوان، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة  بالأنشطة الطلابية ودورها الحيوي في تنمية شخصية الطالب، وانطلاقاً من مبادرة "بداية" لبناء الإنسان.

وفي إطار مبادرة "بداية" لبناء الإنسان ودور الجامعة في خدمة المجتمع، نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان ورشة عمل بعنوان "النوع الاجتماعي ومناهضة العنف ضد المرأة".


أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن موعد اختبار تحديد المستوى لدورة اللغة الإنجليزية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12/11/2024 فى تمام الساعة الواحدة ظهراً ، ويجب على الراغبين فى الحجز التوجه لمركز اللغات.

أعلن نادي جامعة حلوان عن إطلاق أكاديمية متخصصة للكونغ فو والكيك بوكسينج. تهدف إلى تعزيز مهارات الدفاع عن النفس وتحسين اللياقة البدنية لدى الشباب والأطفال، تحت شعار "ابنك معانا بطل".

وحقق فريق التايكوندو بنادي جامعة حلوان إنجازًا لافتًا في بطولة الجمهورية للناشئين والدرجة الأولى للبومزا، حيث تمكن الفريق من حصد 15 ميدالية متنوعة، منها 12 ذهبية وفضيتان وبرونزية واحدة، في أول مشاركة رسمية للنادي في بطولات الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدکتور السید قندیل رئیس جامعة حلوان لبناء الإنسان بجامعة حلوان طلاب جامعة فی إطار

إقرأ أيضاً:

نزع أكثر من 600 لغم حوثي خلال الأيام الماضية

نزع أكثر من 600 لغم حوثي خلال الأيام الماضية

مقالات مشابهة

  • مبادرة بداية لبناء الإنسان.. استمرار فعاليات أسبوع الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية في إطار مبادرة «بداية»
  • رئيس جامعة سوهاج: طرح 39 طن تقاوي قمح عالية الجودة للبيع بمنافذ كلية الزراعة
  • استمرار أسبوع الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • نزع أكثر من 600 لغم حوثي خلال الأيام الماضية
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس أكاديمية البحث العلمي
  • القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان: ترجمة أهداف "بداية" للارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية والطبية
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية: توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب
  • جامعة أسيوط تنظم مهرجان الرياضة بحضانة كلية التربية للطفولة المبكرة