يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بدولة الإمارات، حيث تشكل المباراة فرصة مميزة لمباراة حماسية بين فريقين قويين، الأهلي يسعى لمواصلة نجاحاته وحصد الألقاب، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق المفاجأة، بكأس السوبر المصري 2024.

صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب كولر يفاجئ سيراميكا كليوباترا بطريقة جديدة

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، عن تفكير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في تغيير طريقة لعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بلقاء سيراميكا كليوباترا ببطولة السوبر المصري، خاصة بعد مباراة حرس الحدود الودية الأخيرة.

مارسيل كولر

وأضاف المصدر، أن كولر عكف على تنفيذ طريقة لعب الفريق الجديدة خلال الأسبوع الماضي، سواء في التدريبات، أو مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث لعب بطريقة تشبه 3-4-3، واستغل فترة التوقف الدولي ومباراة الحرس لتدريب اللاعبين عليها، حيث لعب الشوط الأول كريم نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا له.

تدريبات الأهلي 

واختتم: "كولر يرى أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس، حيث تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع".

بعد زيادة أسعار البنزين.. تفاصيل وقصة إطلاق اول سيارة تعمل بالكهرباء في العالم ارتفاع أسعار السولار| هل تؤثر الزيادة الجديدة على ثمن الخبز.. ماذا قالت «التموين»؟ موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

تنطلق مباراة النادي الأهلي فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع سيراميكا فى نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر المحلى.

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بشكل حصري عبر قنوات “أبوظبي الرياضية” و”أون تايم سبورت”، حيث تتمتع هذه القنوات بحقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري لهذا العام، مما يتيح للجماهير مشاهدة المباراة بجودة عالية، كما حصلت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" على حقوق إذاعة مباريات كأس السوبر المصري، مؤخرا.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني جدول مباريات كأس السوبر المصري 2024 فيها سم قاتل !| حكاية رسالة واتساب أرعبت المواطنين من الطماطم .. ولغز عضة الثعبان بشرى سارة والتسليم فوري.. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

إذا كنت ترغب في حضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024، يمكنك الحصول على تذاكر المباراة عبر الإنترنت من خلال منصة Ticketmaster. 

يوفر الموقع الرسمي لمنصة “تيكت ماستر” طريقة سهلة وآمنة لحجز التذاكر، وفيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لحجز تذاكر المباراة:

الاهلي وسيراميكاخطوات حجز التذاكر عبر  Ticketmaster

- عليك زيارة الموقع الرسمي لـ Ticketmaster، وهو المنصة المعتمدة لحجز تذاكر بطولة السوبر المصري، يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط Ticketmaster.ae.

- بعد الدخول إلى الموقع، قم بالبحث عن بطولة كأس السوبر المصري 2024 من قائمة الأحداث الرياضية المتاحة، اضغط على البطولة لعرض المباريات المتاحة.

- اختر مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا من قائمة المباريات المتاحة، ثم اضغط على “شراء التذاكر”.

ـ بمجرد الدخول إلى صفحة المباراة، اختر عدد التذاكر التي ترغب في شرائها، ويمكنك أيضًا اختيار الفئة التي تود الجلوس فيها بناءً على الأماكن المتاحة في الملعب، حيث تتفاوت الفئات وفقاً لموقع المقاعد وسعر التذاكر.

الاهلي وسيراميكا

ـ ستحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني بعد اختيار التذاكر، وتأكد من صحة البيانات لضمان استلام التذاكر بشكل صحيح.

ـ بعد إدخال البيانات، ستنتقل إلى صفحة الدفع، ويوفر موقع “تيكت ماستر” عدة خيارات للدفع مثل بطاقات الائتمان، التحويل البنكي، أو الدفع الإلكتروني، اختر الطريقة الأنسب لك لإتمام عملية الدفع.

ـ بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، ستصلك رسالة إلكترونية تحتوي على تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها، ويُفضل الاحتفاظ بهذه الرسالة واستخدامها يوم المباراة للدخول إلى الملعب.

ـ يُفضل الوصول إلى الملعب مبكرًا لتجنب الازدحام.

ـ تأكد من اصطحاب التذاكر أو رمز QR الخاص بالدخول.

ـ اتبع الإرشادات الأمنية والإجراءات الخاصة بتنظيم الحشود داخل الملعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر يفجر مفاجأة مباراة الأهلي وسيراميكا كأس السوبر المصري طريقة حجز التذاكر مارسيل كولر النادي الأهلي کأس السوبر المصری 2024 بطولة السوبر المصری سیرامیکا کلیوباترا مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة الأهلي والخليج وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي في الموسم الحالي.

موقف الأهلي والخليج في الدوري السعودي

احتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 65 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين احتل الخليج المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 37 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة.

فاز الخليج على الخلود بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري السعودي بينما خسر الأهلي من الهلال بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سانت باولي في الدوري الألماني والقنوات الناقلة "بعد خماسية الذهاب".. منتخب المغرب يضرب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الخليج المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والخليج يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على ملعب نادي الخليج معقل الخليج وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والخليج عبر قناة SSC Sports.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لمناقشة الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • الأهلي وسيراميكا.. موعد نصف نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة