بوابة الوفد:
2024-10-18@15:30:15 GMT

درة رزوق تبرز سحر الزي الهندي (صور)

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

استطاعت النجمة التونسية درة زروق أن تبهر متابعيها وجمهورها وعشاق الموضة بإطلالاتها الساحرة التي تحمل أشهر العلامات التجارية الشهيرة؛ لتصبح مثال للأناقة والفخامة في آن واحد، وهذا ما اكدته أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وتألقت درة زروق بإطلالة أنيقة محتشمة مستوحاه من ذوق الأميرات، يميل لتصاميم الهندية المفعمة بالأناقة والرقي، حيث أرتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، بكاب طويل، وعليه وشاح صمم من الحرير باللون اللبني الفاتح، وطرز الفستان من الأطراف ببعض الرسومات المطرزة بحبات الكريستال الراقية، الفستان حمل توقيع مصممة الأزياء نجوى الفضلي، فيما انتعلت حذاءًا كعبً عالً.

 

واكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس لتزيد من فخامة إطلالتها وتخطف الأنظار لرقي وبساطة ذوقها الرفيع لتتربع على عرش أناقة هذا الزمان.

 

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كالأميرات ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية بأنامل خبيرة التجميل منى جمال مع لون الكشمير في الشفاه الذي أضاف السحر والجاذبية إلى إطلالتها.

ما لا شك فيه أن تملك درة رزوق ذوق مختلف راقي جعلها تختار أزيائها بعين الأميرات والملكات لتنوع بين الكاجوال والكلاسيك المفعم بروح البساطة في الزمن الجميل لاسيما فساتين السهرة الساك والمنفوشة والطويلة والقصيرة السادة والمطرزة بخيوط الحرير أو حبات اللؤلؤ والكريستال الفاخرة، مع تسيق بعض افخم الحقائب والأحذية المتناغمة مع إطلالاتها الساحرة.

 

معلومات عن درة 

درة إبراهيم زروق من مواليد 13 يناير 1980  المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر

 

عن حياتها

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.

و مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

 

النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق النجمة التونسية درة زروق 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درة زروق الكريستال الأميرات الكشمير يناير السينما الألماس المجوهرات أناقة الزمان التونسیة درة زروق

إقرأ أيضاً:

شاهد البرومو الرسمي لفيلم آل شنب

أطلقت الشركة المنتجة، البرومو الرسمي لفيلم آل شنب ، بطولة النجمة ليلى علوي، والفنانة سوسن بدر، والمقرر طرحه في السينمات المصرية خلال أيام قليلة .

 

برومو فيلم آل شنب

ينطلق عرض فيلم آل شنب، بطولة النجمة ليلى علوي، خالد سرحان، يوم 31 أكتوبر الجاري، وذلك بجميع دور العرض السينمائي .

 

 أبطال فيلم آل شنب:

 فيلم آل شنب من بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال وهيدي كرم ومحمود البزاوي وخالد سرحان وعلي الطيب تأليف وإخراج أيتن أمين.

 

 قصة فيلم آل شنب:

 تدور أحداث الفيلم حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

 

 كان من المفترض أن يكون العرض الأول للفيلم من خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2023، لكن تم تأجيل فعالياته تضامنًا مع أحداث غزة التي أوقفت عددًا كبيرًا من المهرجانات والحفلات الفنية في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • ليست التونسية فقط.. لطفي بوشناق يكشف جنسيته الأصلية
  • الاتحاد السكندري 2007 يفوز على الداخلية 3/5
  • القبض على المتهم بإطلاق نار على منزل الفنان الهندي سلمان خان
  • شاهد البرومو الرسمي لفيلم آل شنب
  • مش هسيب حقى .. صور أيتن عامر وريهام حجاج بعد خناقتهم
  • النجم الهندي سلمان خان مهدد بالاغتيال بعد مقتل صديقه
  • سترة كيت ميدلتون الأكثر مبيعاً بعد إطلالتها الأخيرة.. وهذا سعرها
  • بدلة فخمة وأنيقة.. سعر غير متوقع لإطلالة آمال ماهر في احتفالات نصر أكتوبر|شاهد
  • خطفت الأنظار بالمدرجات التونسية.. من هي شروق العرفاوي وما علاقتها بمصر؟