الوطن| متابعات

أنهت الفرق الفنية بدائرة صيانة خطوط الجهد الفائق طرابلس بالشركة العامة للكهرباء أعمال تغيير العوازلالزجاجية بأخرى مطاطية على دائرة الجنوب – الشرق رقم ( 1 ) جهد 220 ك.ف.

وبينت الشركة أنه يتم التنسيق لاستكمال الدائرة رقم ( 2 ) ضمن الحملة المتواصلة التي تقوم بها الشركة، والتي تشمل صيانة واستبدال العوازل لكافة أطراف شبكة نقل الكهرباء ذات الجهد العالي الممتدة على طول البلاد وعرضها؛ حفاظًا على استقرار الشبكة وضمان استمراريتها بالكفاءة المطلوبة.

الوسومالشركة العامة للكهرباء طرابلس ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الشركة العامة للكهرباء طرابلس ليبيا

إقرأ أيضاً:

“مالية عجمان ” تكشف عن النسخة السحابية من “نظام التخطيط الذكي”خلال جيتكس

كشفت دائرة المالية في حكومة عجمان، عن نظام التخطيط المالي الذكي في نسخته السحابية الذي تم تطويرها بالتعاون مع شركة “أوراكل” المتخصصة في الحلول التقنية القائمة على السحابة، وذلك على هامش مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 .
وقالت سحر الطنيجي، مدير قسم التطبيقات المالية في دائرة المالية بحكومة عجمان، إن النظام يهدف إلى تحسين كفاءة وفاعلية إدارة الموازنات الحكومية في إمارة عجمان، بدءاً من مرحلة التخطيط الإستراتيجي وصولاً إلى التنفيذ، مع إتاحة متابعة دقيقة لأداء الموازنة على مستوى الحكومة.
وأضافت في لقاء مع وكالة أنباء الإمارات “وام” ، أن النظام يستخدم منصة أوراكل لإدارة الأداء المؤسسي القائمة على السحابة ‘EPM Cloud‘، ويعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الحالية والتاريخية المتاحة، مثل المؤشرات الاقتصادية الكلية والجزئية، كالناتج المحلي الإجمالي والتعداد السكاني وغيرها؛ لإنتاج توقُّعات مالية تُمكّن الجهات الحكومية من التنبؤ بالإيرادات والنفقات على مدى فترات طويلة الأجل تصل إلى عشر سنوات مقبلة.
وأوضحت أن نظام إدارة أداء المؤسسات “EPM” يحتوي على مؤشرات أداء لحظية تُساعد متخذي القرار ومديري الدوائر على متابعة تنفيذ الموازنات واكتشاف أي انحرافات حالية أو متوقعة في المستقبل القريب، مشيرة إلى أنه من خلال هذه المؤشرات، يمكن اتخاذ تدابير استباقية لتجنب أي عجز مالي محتمل، ما يُمكّن الجهة الحكومية من ترتيب أولوياتها خلال السنة المالية.
وأضافت الطنيجي أن النسخة السحابية من نظام التخطيط المالي الذكي من المشاريع التي تم إطلاقها ضمن مشاركة الدائرة في فعاليات معرض جيتكس 2024، والتي تأتي في إطار التزامها بتطوير منظومة العمل المالي الحكومي ودعم مسيرة التحوّل الرقمي في الإمارة، بما يسهم في رفع جودة الحياة في عجمان وتعزيز تنافسيتها.وام


مقالات مشابهة

  • تفاهم بين “اقتصادية أبوظبي” و”سفن إكس” لدعم قطاع الأعمال
  • “دائرة الصحة” و”كوجنيزانت” تتعاونان لتعزيز منظومة الصحة الرقمية في أبوظبي
  • منتخبنا الوطني تحت 17 عاما يواصل معسكره في طرابلس
  • دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي تطلق “مساحات تجربة المتعاملين” على “تم”
  • “مالية عجمان ” تكشف عن النسخة السحابية من “نظام التخطيط الذكي”خلال جيتكس
  • “شكشك” يبحث مع وفد من “الأفروساي” ترتيبات عقد الجمعية العامة الـ16 في طرابلس
  • رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية: حريصون على مساندة “الأشغال” وهيئة الطرق لتنفيذ خطة صيانة الطرق
  • “دائرة صحة أبوظبي” تطلق تطبيق “صحتنا” المتكامل للرعاية الصحية
  • سوناطراك توقع مذكرة تفاهم مع الشركة النرويجية “أي. سي. أي فينانس. أ. أس”