بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إلهام حيدر علييف، رئيس جمهورية أذربيجان، بمناسبة ذكرى يوم إعادة استقلال بلاده.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية أذربيجان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إلهام حيدر علييف، رئيس جمهورية أذربيجان، بمناسبة ذكرى يوم إعادة استقلال بلاده.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء".. 100 ألف ريال غرامات مخالفي نظام المستلزمات الطبيةلمدة 48 ساعة.. إغلاق تقاطع طريق الظهران مع الملك عبد الله في الأحساءوعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية أذربيجان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض خادم الحرمين الشريفين ولي العهد برقية تهنئة جمهورية أذربيجان جمهوریة أذربیجان

إقرأ أيضاً:

كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها

هنأت الفنانة أحلام شيرين عبدالوهاب بمناسبة عيد ميلادها، واعتذرت لها على سهوها عن هذا اليوم.

وكتبت أحلام على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “كل عام وانتي قلبي أسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي أوي وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وارجع أقرى عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائما نجمة نفخر بها”.

ومن ناحية أخرى وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جمهورية أوروغواي يهنئ رئيس الجمهورية لإعادة انتخابه
  • رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها
  • بعد افتتاحه تجريبيا.. خريطة مواصلات المتحف المصري الكبير
  • السيدة الجليلة توجه تهنئة بمناسبة يوم المرأة العُمانية
  • أبو الغيط يلتقي رئيس جمهورية تركيا خلال زيارته الرسمية إلى أنقرة
  • إعادة النظر لسبعيني بـ “طبيّة” جامعة الملك سعود
  • تهنئة من ابراهيم جابر للفريق القومي لانتصاره على غانا
  • من هو أليكس سالموند المعروف بدفاعه عن استقلال إسكتلندا ودعمه لفلسطين؟