تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على النزول الميداني والمتابعة على مدار الساعة وتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين والسولار اعتبارا من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

وفي هذا الشأن، تابع اليوم محمد موسى نائب المحافظ انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بنطاق المراكز والمدن وذلك عبر تقنية البث المباشر من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام وبحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد.

كما تم تفقد مجمع مواقف مدينة شبين الكوم، وموقف شبين الكوم/الباجور للتأكد من الالتزام بالتسعيرة والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف لتعريف المواطنين بالأسعار الجديدة والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الاستيكر موضح به التسعيرة منعًا لاستغلال المواطنين، كما تم إجراء حواراً مع عدد من سائقي المركبات والأهالي، مؤكداً على الالتزام بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة وسيتم تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية للمخالفين للتوجيهات، جاء ذلك بحضور رؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم، ومدير مشروع المواقف.

وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع إدارة مشروع المواقف في استمرار شن الحملات الرقابية المفاجئة على المواقف ومحطات الوقود للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وضبط المخالفين والتعامل الفوري مع شكاوى وبلاغات المواطنين والواردة من خلال غرف العمليات في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع استغلالهم.

IMG-20241018-WA0057 IMG-20241018-WA0058 IMG-20241018-WA0052 IMG-20241018-WA0054 IMG-20241018-WA0053 IMG-20241018-WA0055 IMG-20241018-WA0050

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار البنزين والسولار التعريفة الجديدة الحملات الرقابية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية زيادة أسعار البنزين والسولار شبین الکوم IMG 20241018

إقرأ أيضاً:

جولة لمحافظ الدقهلية على مواقف المنصورة لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية،صباح اليوم، جولة تفقدية على عدد من المواقف بمدينة المنصورة، لمتابعة الإلتزام بالأسعار الجديدة، لتعريفة لخطوط المواصلات ونقل الركاب،  داخل المحافظة  ومن وإلى خارج المحافظة.

وأكد “المحافظ” علي تواجد لوحة داخل كافة المواقف بالدقهلية مكتوب عليها اسعار التعريفة الجديدة بالإضافة إلى وجود ملصق علي كل سيارات نقل الركاب والسرفيس عليها سعر الخط التي تعمل عليه وأكد المحافظ علي ان الاسعار الجديدة راعت المحافظة فيها ان تكون أسعار عادلة وتناسب نسبة الزيادة في تحريك اسعار المواد البترولية وبناء عليه لن يُسمح بأي تهاون أو تلاعب في بالمواطنين.


وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إعتمد اليوم الجمعه زيادة تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة بنسبة من  10 ل 15 %، وتشمل ( سيارات الميكروباص والسرفيس وسيارات التاكسي )، عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين والغاز الطبيعي. 
وأوضح بأنه ليس هناك أي زيادة في أسعار اسطوانات البوتاجاز، مشددًا علي عدم التلاعب في أسعار اسطوانات البوتاجاز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 

وكلف اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة ومدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهليه ومباحث المرور ومباحث التموين والمرور علي كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدي توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي،  وضبط الأسواق والتصدى لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.
 

وكلف " مرزوق " مدير إدارة المواقف بالمحافظة بطباعة استيكرات جديدة يتم لصقها على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع لافتات بالاسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة  .
وقرر " المحافظ " تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.
والجدير بالذكر أن لجنة تسعير المواد البترولية قد قررت زيادة أسعار المواد البتروليه كالتالي:
( السولار       13،50 جنيه للتر ).
( بنزين 95    17 جنيه للتر ).
( بنزين 92   15،25 جنيه للتر ).
( بنزين 80    13،75 جنيه للتر ).
( غاز تموين السيارت   7 جنيهات للمتر المكعب ) 
( المازودت المورد للصناعات 9،500 جنيه للطن ).

جولة محافظ الدقهلية على المواقف بعد تحريك اسعار البترول IMG_0710 IMG_0711 IMG_0714 IMG_0713 IMG_0712 IMG_0717 IMG_0716 IMG_0715

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة|صور
  • قيادات المنوفية يتفقدون مواقف شبين الكوم والباجور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع المرور الميداني على مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع المرور الميداني لرؤساء المراكز والمدن على مواقف سيارات الأجرة
  • جولة لمحافظ الدقهلية على مواقف المنصورة لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب
  • حملات تفتيشية على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة