وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالنزول الميداني والمتابعة على مدار الساعة وتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين والسولار اعتبارا من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.


وفي هذا الشأن ، تابع اليوم محمد موسى نائب المحافظ انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بنطاق المراكز والمدن وذلك عبر تقنية البث المباشر من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام وبحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد.

مرور ميداني لرؤساء المراكز والمدن على المواقف ومحطات الوقود في المنوفية.. صور انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالزلط علي الطريق الإقليمي في المنوفية.. صور بعد زيادة أسعار البنزين.. تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي في المنوفية


كما تم تفقد مجمع مواقف مدينة شبين الكوم، وموقف شبين الكوم/الباجور للتأكد من الالتزام بالتسعيرة والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف لتعريف المواطنين بالأسعار الجديدة والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الاستيكر موضح به التسعيرة منعاً لاستغلال المواطنين ، كما تم إجراء حواراً مع عدد من سائقي المركبات والأهالي ، مؤكداً على الالتزام بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة وسيتم تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية للمخالفين للتوجيهات، جاء ذلك بحضور رؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم ، ومدير مشروع المواقف.


شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع إدارة مشروع المواقف في استمرار شن الحملات الرقابية المفاجئة على المواقف ومحطات الوقود للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وضبط المخالفين والتعامل الفوري مع شكاوى وبلاغات المواطنين والواردة من خلال غرف العمليات في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع استغلالهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية مواقف السيارات لجنة التسعير أسعار البنزين أسعار البنزين والسولار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية من الالتزام شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يصرف مكافأة مالية لفريق عمل مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مجمع مستشفيات ميت خلف «شبين الكوم للجراحات المتخصصة جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمى والكبد»، لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية، والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، رافقه خلالها الدكتور محمد فوزى وكيل وزارة الصحة، والدكتور حسين محمد مدير مستشفي حميات شبين الكوم، والدكتور مصطفى أبو سليمة مدير مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة.

صرف مكافأة مالية لفريق العمل بمستشفى الجراحات 

وقرر محافظ المنوفية صرف مكافأة مالية لفريق العمل بمستشفى الجراحات المتخصصة تقديرا لأدائهم وجهودهم في الارتقاء بالمنظومة، وحصول المستشفى على المراكز الأولى بمختلف التخصصات ضمن المبادرات الرئاسية، متابعا انتظام العمل بمستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة، واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المستشفى عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم الشفاء.

كما تفقد المحافظ أقسام «العناية المركزة- العظام- المخ والاعصاب» للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق للمرضى، وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ، فيما استمع محافظ المنوفية لطلب أحد الحالات المرضية وعلى الفور كلف مدير المستشفى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها بكافة التخصصات والمتابعة الدقيقة للحالة.

الاطمئنان على المرضى بمستشفى الحميات 

وتابع المحافظ العيادات الخارجية وعيادات الباطنة بمستشفى الحميات، وأجرى حوارا مع عدد من المرضى اطمئن خلاله على مستوى الخدمات المقدمة لهم منذ دخولهم الاستقبال والرسوم المحصلة للوقوف على مدى التعامل الفوري ومتابعة الأطقم الطبية لهم ومدى توافر ملفات للمرضى لمتابعة حالتهم الصحية لضمان تقديم خدمات طبية أفضل.

وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل وتلبية مطالب واحتياجات المرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم وفقا لأهداف ومحاور المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة|صور
  • مسئولو المنوفية يتفقدون مجمع مواقف شبين الكوم والباجور لإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • حملات مكثفة.. إجراءات صارمة لمحافظة الجيزة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • جولة لمحافظ الدقهلية على مواقف المنصورة لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب
  • حملات تفتيشية على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنوفية يصرف مكافأة مالية لفريق عمل مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة