استعرضت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية "سيرا" خلال جيتكس 2024، عدداً من الابتكارات الحديثة في مجال الصناعة الأمنية والخدمات الحكومية الذكية لديها.

وعرضت في منصتها "تقنية الموظف الافتراضي - أفتار Avatar"، التي تعد من أبرز الابتكارات التي تقدمها المؤسسة، حيث تتيح للمتعاملين التفاعل مع شخصيات افتراضية متطورة، وتعمل هذه الشخصيات على توفير معلومات دقيقة، والمساعدة في إنجاز المعاملات الحكومية بطريقة سهلة ومباشرة، ويتمكن المتعاملون من خلال هذه التقنية من الحصول على تجربة تفاعلية تسهم في تسهيل التواصل وتحسين الوصول إلى الخدمات الحكومية.


وتقدم المؤسسة أيضا منصة تقييمات جوجل، التي تعتبر أداة حيوية لمتابعة أداء المؤسسات الحكومية في إمارة دبي، كما تعمل على جمع وتحليل تقييمات وآراء المتعاملين بشكل دوري، مما يتيح للمؤسسات الحكومية فهم نقاط القوة والضعف في خدماتها.
وتساعد هذه المنصة في تعزيز الشفافية من خلال إطلاع الجمهور على تقييمات الخدمات واتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على خبرات الآخرين، وتسعى المؤسسة من خلال هذه الأداة إلى تحسين جودة الخدمات، وتعزيز الثقة بين الحكومة والمتعامل.
وقال محمد السويدي، مدير تقنية المعلومات في الصناعة الأمنية: "مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية تسعى من خلال مشاركتها في جيتكس 2024، لتعزيز دورها في تطوير الصناعة الأمنية، ودعم التحول الرقمي في إمارة دبي، ونعمل على ابتكار حلول تقنية لتحسين تجربة المتعامل وتسهيل الوصول للخدمة ضمن الرؤية الحكومية لتصغير البيروقراطي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دبي الإمارات دبي الصناعة الأمنیة من خلال

إقرأ أيضاً:

الحكومة الرقمية في جيتكس تستعرض مشاريع ومبادرات الجهات الاتحادية في مجال التقنية

منصة الحكومة الرقمية في "جيتكس العالمي 2024" تأتي هذا العام بمشاركة واسعة تضم سبعاً وثلاثين جهة حكومية اتحادية في وقت تعزز فيه هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية التزامها بتبني تقنيات المستقبل والتي كان لها الأثر الإيجابي على مستوى الوفورات المالية للحكومة والأفراد خلال الأعوام العشرة الماضية بفعل أتمتة الخدمات وتحويلها إلى خدمات ذكية.

مبادرات ومشاريع متعددة توظف فيها أحدث التقنيات العالمية ضماناً لكفاءة الخدمات الحكومية وفاعليتها لتعزز في المقام الأول من تجربة المتعاملين وتواكب الاحتياجات المتسارعة للمجتمعات.

 

أخبار ذات صلة هيئة أبوظبي للإسكان تستعرض خدماتها الرقمية في جيتكس سلطان الجابر يطلق الموقع الإلكتروني التفاعلي لـ«وزارة الصناعة» في «جيتكس 2024»

"الحكومة الرقمية" في "#جيتكس" تستعرض مشاريع ومبادرات 37 جهة اتحادية في مجال التقنية

تقرير: أحمد الطنيجي#جيتكس_جلوبال_2024 #GITEXGLOBAL#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/7oFah6gmym

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) October 16, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • “الطاقة والبنية التحتية” تستعرض مشاريعها وخدماتها الرقمية في “جيتكس”
  • “الصناعة التكنولوجيا المتقدمة” تستعرض منصة البيانات الصناعية خلال “جيتكس”
  • الخارجية الإماراتية تستعرض التحول الرقمي ومستقبل الخدمات القنصلية في جيتكس العالمي
  • “الصناعة التكنولوجيا المتقدمة” تستعرض منصة البيانات الصناعية خلال جيتكس جلوبال
  • الحكومة الرقمية في جيتكس تستعرض مشاريع ومبادرات الجهات الاتحادية في مجال التقنية
  • شرطة عجمان تعرض ابرز ابتكاراتها وخدماتها الذكية في جايتكس 2024
  • الطاقة والبنية التحتية تستعرض مشاريعها وخدماتها الرقمية في جيتكس
  • جامعة الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها في "جيتكس"
  • جامعة الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها في”جيتكس”