بعدما أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي يوثق عيد ميلاد محمود شاهين الذي أحيته راقصة أحضرتها زوجته كهديه له، رد مدير التصوير على مهاجميه هو وزوجته خلال لقائه ببرنامج شاي بالياسمين، المذاع عبر قناة «النهار».

وأوضح محمود شاهين إنه كان لا يرغب في عمل حفل لعيد ميلاده هذا العام، ولكن زوجته فاجأته بالحفل بصحبة أصدقائه المقربين، قائلًا: “جابت لي رقاصة وساحر في عيد ميلادي، وهي اللي جابت لي رقاصة في الفرح، هي عارفه إني بحب الرقصات جدا، وبحب اتفرج على الرقص بأنواعه”.


وتابع: “أنا دايما ببعت ليها فيديوهات لرقصات، وهي حبت تعمل لي مفاجأة بالحاجة اللي أنا بحبها، هي عارفه إن الموضوع مش مقصود منه حاجة مش كويسة، الموضوع مضحك، وبنقعد نهزر عليه”.

علاقة الهام شاهين بمحمود شاهين

أشار محمود شاهين إلى أن عمته إلهام شاهين توجه له الكثير من النصائح، وأنهم كعائلة يشجعون على تقبل الآخر، قائلًا: أنا شخص عشوائي جدًّا، ودائمًا ما تنصحني إلهام شاهين بأن أكون حذرًا في تصرفاتي، وتعلمنا الدين وتعلمنا احترام الناس من حولنا وليس لدينا مشكلة مع أحد، لأننا تربينا على تقبل الآخر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواقع التواصل الإجتماعى إلهام شاهين فرح محمود شاهين أخبار الفن أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

تعرف على أخر تصريحات إلهام شاهين "انا عارفة ان ليا أعداء"

علقت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات الواسعة التي واجهتها بعد اقتراحها حل الدولتين لفلسطين وإسرائيل، وذلك خلال حضورها مهرجان الأفلام القصيرة. أوضحت إلهام أنها أصبحت أكثر حرصًا في حديثها بعد ما واجهته من نقد، وقالت: “النقد يكون عندما ينتقدني أحد بطريقة صحيحة، وأنا على دراية بوجود عداوات بسبب جرأتي، ولذلك لن أتحدث مرة أخرى في السياسة أو الدين أو عن عائلتي، وسأتحدث فقط بما يناسب المناسبة”.


تصريحات الهام شاهين عن السينما المصرية

 

كما تطرقت إلى السينما المصرية، مشيرة إلى أنها تفتقد الكتابة الجيدة في الأعمال الفنية، وأنها تقضي وقتًا طويلًا في قراءة الكثير من النصوص، ما يسبب لها إرهاقًا.


 

وبخصوص تكريم الزعيم عادل إمام والفنان محمد صبحي، أعربت عن تقديرها لهما، قائلة إنهما يستحقان أفضل التكريمات من الدولة وفي كافة المناسبات.


 

أما عن الشخصيات التي تتمنى تجسيدها، ذكرت أنها كانت تتمنى تقديم شخصيات ملكات المصريين القدماء مثل الملكة حتشبسوت، خاصةً في إطار إبراز دور المرأة القوية. وصرحت بأنها عرضت الفكرة على المخرج الراحل يوسف شاهين، لكن المشروع توقّف بعد وفاته.


تصريحات الهام شاهين عن فلسطين

 

تصريحات إلهام شاهين عن فلسطين جاءت خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، حيث عبّرت عن دعمها لحل الدولتين، مؤكدة أن الشعوب العربية تنادي بالسلام، ودعت إلى الضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتحقيق هذا الحل، مشددة على أن الوطن العربي لن يهدأ حتى قيام الدولة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • نشرة الفن.. محمود شاهين يكشف سر بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه وشيرين تطرح آخر أغاني ألبومها
  • محمود شاهين:" إلهام شاهين ربتنى على الدين الصحيح والاحترام"
  • محمود شاهين عن حفل زفافه:" كان فى أوبن بار للخمور فى الفرح..ده العادى بتاعنا"
  • محمود شاهين يكشف سبب إحضار زوجته راقصة وساحر في عيد ميلاده| فيديو
  • لولو بتحب مها.. محمود شاهين يكشف سبب بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه
  • جدل حفل زفافه ورقاصة بعيد ميلاده.. محمود شاهين يتعرض لوعكة صحية|صورة
  • سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين
  • تعرف على أخر تصريحات إلهام شاهين "انا عارفة ان ليا أعداء"
  • سوسن بدر تروي مواقف تجمعها بـ إلهام شاهين