قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إستحداث خطوط سير سيارات التاكسى اللاموزين المتجهة من وإلى مطار أسوان الدولى ، وتعديل تعريفة أجرة التاكسى عن خط سير ( محطة سكك حديد أسوان / مطار أسوان ) الواردة بالقرار رقم 265 لسنة 2024 وذلك نظراً لأهمية هذا الخط الحيوى للمواطنين والحركة السياحية الوافدة إلى المحافظة .

وكلف إدارات المرور والمواقف بالمحافظة بتنفيذ هذا القرار بكل دقة حيث تم تحديد تعريفة الركوب إلى مطار أسوان الدولى من فندق كتراكت بـ 260 جنيه ، ومن محطة السكك الحديدية بـ 282 جنيه ، ومن فندق الجيش بكورنيش النيل بـ 305 جنيه ، ومن موقف الإقاليم بـ 339 جنيه ، وبالنسبة لسيارات التاكسى المتجهة إلى مطار أسوان الدولى من مدينة أسوان الجديدة فتم تحديدها بـ 395 جنيه ، ومن مدينة كوم أمبو بـ 847 جنيه ، ومن مدينة إدفو بـ 1470 جنيه ، ومن مدينة الأقصر بـ 3100 جنيه .

محافظ أسوان: زيادة تعريفة الأجرة لسيارات السيرفيس ما بين12% إلى 15 % محافظ أسوان يكلف السكرتير المساعد بمتابعة إجراءات التصالح فى مخالفات البناء تعريفة التاكسى

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السيرفيس داخل المحافظة وبين المراكز وزياديتها بنسبة تتراوح ما بين 12 % إلى 15 % حيث يأتى ذلك عقب صدور قرار لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بزيادة أسعار الوقود .

وأشار الدكتور إسماعيل كمال بأنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة تهدف إلى مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة ، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت ، فضلاً عن جرد كميات الوقود والسولار المتواجدة فى محطات الوقود بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل الزيادة ، وبالتوازى تم التنسيق مع المحافظات المجاورة بالأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والقاهرة لتحديد التعريفة الجديدة من وإلى أسوان ، وتم طباعة التعريفة على لوحات توضيحية بكافة المواقف بمختلف المراكز والمدن لتعريف المواطنين بها على الوجه الأكمل .

وناشد الدكتور إسماعيل كمال المواطنين بالإبلاغ عن أى مغالاة من سائقى سيارات السيرفيس على أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة 01278655167 و 01091565955 ، وكذا الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 حيث أن المركز وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية جاهزة ومنعقدة بشكل دائم للتفاعل مع أي شكاوى جماهيرية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الدكتور إسماعيل كمال اخبار المحافظات إسماعیل کمال محافظ أسوان مطار أسوان من مدینة

إقرأ أيضاً:

تعريفة الركوب الجديدة 2024 في أسوان للخطوط الداخلية والخارجية

اعتمد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان تعريفة الركوب الجديدة 2024، سواء للخطوط الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس داخل المحافظة وبين المراكز، والتي جاءت بزيادة تتراوح بين 12% و15%.

تعريفة الركوب الجديدة 2024

وأضاف محافظ أسوان أنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة، تهدف مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت، فضلاً عن جرد كميات الوقود والسولار الموجودة في محطات الوقود، بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل الزيادة.

طباعة التعريفة الجديدة للمواصلات 2024

وأضاف محافظ أسوان أنه تم طباعة التعريفة الجديدة على لوحات توضيحية بكل المواقف بمختلف المراكز والمدن لتعريف المواطنين بها، وضرورة الإبلاغ عن أي مغالاة من سائقي سيارات السرفيس.

وحدد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة أرقام من أجل تلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين، وهي 01278655167 و01091565955 ، والخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

وأضاف أن المركز وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية جاهزة ومنعقدة بشكل دائم للتفاعل مع أي شكاوى جماهيرية، موضحا أنه سيتم تنظيم حملات من التموين وحماية المستهلك لمتابعة أسعار السلع والمنتجات بالأسواق.

مقالات مشابهة

  • تعريفة الركوب الجديدة 2024 في أسوان للخطوط الداخلية والخارجية
  • محافظ أسوان يقرر إستحداث خطوط سير سيارات التاكسى الليموزين من وإلى مطار أسوان الدولى
  • محافظ أسوان يستحدث خطوط سير لسيارات التاكسي الليموزين من وإلى مطار أسوان
  • زيادة أسعار البنزين.. تعديل تعريفة التاكسي في أسوان
  • محافظ أسوان يقرر إستحداث خطوط سير سيارات التاكسى اللاموزين
  • ننشر تعريفة أجرة سيارات السيرفيس بخطوط السير بمحافظة أسوان .. شاهد
  • محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة التاكسى
  • محافظ مطروح يقرر زيادة سعر تعريفة ركوب سيارات الأجرة
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بأسوان.. وتوفير سيارات لتلبية احتياجات الأهالي