أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة، عن استكمال المرحلة الرابعة من أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد السريع الرابط بين الدمام والخبر.
وتهدف هذه المرحلة إلى إعادة سفلتة الطريق وتحسين وسائل السلامة المرورية، بالإضافة إلى صيانة الإنارة والحواجز الخرسانية، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية وسلامة مستخدمي الطريق.


أخبار متعلقة «الكنعد» ينعش أسواق الشرقية.. والأسعار تتراجع 35%"أزرق".. مبادرة للحفاظ على البيئة البحرية ومحاربة الصيد الجائر بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غدًا.. إغلاق جزئي لطريق الملك فهد "الدمام - الخبر" للصيانةتحويلات مروريةولتسهيل سير الأعمال، أوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الطريق بشكل جزئي من شارع الأمير سلطان باتجاه الخبر، وصولاً إلى طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع المحافظة على انسيابية حركة المركبات على الطريق الرئيسي.
كما سيتم إغلاق الطريق بشكل كلي من مخرج الشركة السعودية للكهرباء باتجاه الخبر، وصولاً إلى طريق الملك سلمان، وذلك يوميًا من الساعة 12 منتصف الليل وحتى السادسة صباحًا، مع تحويل حركة المركبات إلى خدمة طريق الملك فهد، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ السبت.
ودعت الأمانة مستخدمي الطريق إلى التقيد باللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية المعلنة، وذلك لضمان سلامتهم وعدم التسبب في أي ازدحامات مرورية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان الدمام أمانة الشرقية المرور مرور الشرقية طريق الملك فهد طریق الملک فهد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يقوم بسداد جميع مستحقات بنجامين أتشيمبونج المالية

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حل أزمة اللاعب السابق بنجامين اتشيمبونج، الذي كان يهدد النادي بإيقاف قيد اللاعبين الجدد بسبب مستحقاته المتأخرة.

الزمالك يقوم بسداد جميع مستحقات بنجامين أتشيمبونج المالية

وأكد أدهم عبر صفحته الرسمية على موقع إكس أنه تم سداد جميع مستحقات اللاعب، مما أدى إلى إغلاق ملف القضية بالكامل.

حيث قال: "الحمد لله، قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين اتشيمبونج وتم إغلاق ملف القضية بالكامل، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، وعاش الزمالك بطل أبطال إفريقيا."

يُذكر أن نادي الزمالك كان يواجه خطر إيقاف القيد في حال عدم سداد مستحقات الغاني بنجامين اتشيمبونج لاعب الفريق السابق.

مقالات مشابهة

  • لمدة 48 ساعة.. إغلاق تقاطع طريق الظهران مع الملك عبد الله في الأحساء
  • تفاصيل إغلاق نفق محمد نجيب أسفل الطريق الدائري
  • إغلاق نفق محمد نجيب أسفل الطريق الدائري كليا ..اعرف التحويلات المرورية
  • عاجل.. الزمالك يقوم بسداد جميع مستحقات بنجامين أتشيمبونج المالية
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة .. وزارة الداخلية تعلن تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها
  • محذرًا من 6 أمور.. انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية غدًا - عاجل
  • الجاسر يتفقد مشاريع التوسعة ورفع الطاقة الاستيعابية في مطار الملك خالد
  • مدينة الملك سعود الطبية.. مؤتمر علمي حول مستجدات مرض باركنسون
  • إغلاق الحركة المرورية بـ"عقبة العامرات"