الوطن:
2024-10-18@14:34:27 GMT

إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»

بالرغم من مرور 18 أسبوعا على انطلاق عرضه بالسينما إلا أن فيلم ولاد رزق 3 لا يزال يحظى بتحقيق إيرادات بشكل يومي في شباك التذاكر متفوقًا على أفلام أخرى جديدة طرحت مؤخرًا لم تستطع تحقيق رقم يومي يجعلها في حلبة المنافسة.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس 47 ألفا و962 جنيه، وبلغ إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوع عرض بالسينما نحو 257 مليون و800 ألف جنيه، ليصبح من أعلى إيرادات أفلام السينما المصرية، وذلك حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

فيلم ولاد رزق 3 جاء تحت عنوان القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، عرض الجزء الأول عام 2015، وجاء الجزء الثاني تحت عنوان أسود الأرض عام 2019.

إثارة وتشويق

فيما حقق فيلم عنها خلال 48 ساعة من انطلاق عرضه بالسينما 13 ألفا و800 جنيه فقط، حيث حقق في اليوم الأول للسينما مساء الأربعاء 3 آلاف و702 جنيه ويوم أمس الخميس 10 آلاف و146 جنيها.

أبطال عنها

فيلم عنها بطولة أحمد مالك، فدوى عابد، ندى الشاذلي، تأليف وإخراج إسلام العزازي، إنتاج دينا فاروق، تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة خلال فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، حيث تفقد سيدة زوجها بعد تعرضه للقتل وترفض مواجهة العالم وتقرر العزلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم عنها أحمد عز ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

اليوم .. بدء انطلاق فيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات

تطرح الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، بطولة احمد مالك و ندى الشاذلي، الفيلم اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما كشفت شركة الإنتاج عن البرومو الرسمي الخاص بالفيلم.

 

برومو فيلم عنها 
 

وجاء برومو فيلم عنها، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى للبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.
 

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.
 

قصة فيلم عنها
 

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.
 

أبطال فيلم عنها
 

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.
 

وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

مقالات مشابهة

  • على مدار 18 أسبوع.. فيلم "ولاد رزق 3" يحقق إيرادات قياسية
  • ايرادات هزيلة لفيلم "عنها" في أولى أيام عرضه .. تفاصيل
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الأعلى إيرادات
  • الصور الأولى من فيلم «6 أيام».. رومانسية جديدة بين أحمد مالك وآية سماحة
  • اليوم.. طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات
  • اليوم .. بدء انطلاق فيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات
  • إيرادات الأفلام.. فرحة أحمد عز وصدمة أحمد حاتم وبيومى فؤاد
  • "200 ألف جنية" إجمالي إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • بعد تصديه لانفراد.. محمد الشناوي يتعرض لإصابة مبكرة خلال مواجهة منتخب مصر وموريتانيا