أعلن مصدر بمجمع السويس الطبي، وفاة الطالبة سهيلة أشرف من قرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية صباح اليوم ، متأثرة بإصابتها وبذلك ارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة في السويس، إلى 13 حالة، بعد وفاة الطالبة  سهيلة أشرف بنت المنوفية

وأوضح المصدر، أن الطالبة سهيلة أشرف وصلت مع مصابي الحادث لمجمع السويس الطبي، وخضعت لتدخل جراحي وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة، إلا أن حالتها كانت خطيرة وبطيئة الاستجابة.

وأشار المصدر الطبي، إلى أن مجمع السويس الطبي استقبل 38 مصابا في الحادث الذي وقع عصر الاثنين الماضي، توفى 2 منهم عقب وصولهم المجمع، بينما توفيت الحالة الثالثة اليوم.وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفاة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمجمع، واخطار الجهات المعنية لإبلاغ أسرتها واتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليمها الجثمان.وكان وفد من جامعة الجلالة ووزارة التعليم العالي زار أمس المصابين بالمجمع الطبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، وضم الوفد الدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة الجلالة والدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، والدكتور عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، وأستاذ الجراحة.وكان طريق "الجلالة- السخنة" شهد انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة، وأسفر الحادث عن مصرع 12 طالب من طلاب جامعة الجلالة، ارتفع عددهم إلى 13 بعد وفاة سهيلة، كما أصيب 35 آخرين كانوا في طريق العودة إلى مقر سكنهم المؤقت بمنطقة بورتو، والحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة 4إثر انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة

وخيمت حالة من الحزن على محافظة المنوفية بعد وفاة 4 طلاب أحمد محمد الصعيدي والذي يدرس الفرقة الأولى  بكلية الصيدلية من مركز أشمون بمحافظة المنوفية ،والطالب عمر أحمد حسن بسه ابن مركز منوف بمحافظة المنوفية، إثر حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة على طريق الجلالة، العين السخنة بمحافظة السويس.والطالبة ميريان ميلاد فوزي من قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية اليوم تلحق بهم الطالبة سهيلة أشرف من قرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية

وأهل  قرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية يستعدون لاستقبال جثمان الطالبة سهيلة أشرف  من المشرحة ويجري أهلها  الأجراءات اللازمة لخروج الجثمان من مشرحة مستشفى السويس العام ونقلها إلى محافظة المنوفية، لتشييعها إلى مثواهم الأخير.

وكانت قد وتحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ومواساة لنعي ومواساة أسرة الطالبين عمر أحمد حسن بسه  البالغ وأحمد الصعيدي  بجامعة الجلالة، والذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة وهما في عمر الزهور.

وعقب تداول منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصورة بطاقة الطالبين عمر حسن ومحمد الصعيد، ويرافقهما الرقم القومي، تأكد أهل الطالبين في المنوفية أن أبنائهم قد  لفظوا أنفاسهم الأخيرة، واتجهوا إلى السويس مباشرة لاستلام جثمانها.

رئيس جامعة المنوفية ينعي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث انقلاب اتوبيس جامعة الجلالة 
نعى الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، طلاب جامعة الجلالة، المتوفين، أمس  الاثنين، في حادث انقلاب أتوبيس يقل عددا من طلاب الجامعة.

رئيس جامعة المنوفية ينعي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث انقلاب أتوبيس


 وقال رئيس جامعة المنوفية: ينعي كافة منتسبي جامعة المنوفية برئاسة الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره المغفور لهم، طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية نتيجة حادث مأساوي تعرض له الأتوبيس الذي كان يقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

ويتقدمون بأحر التعازي وصادق المواساة لعائلتهم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث الجلالة اتوبيس الجلاله محافظة المنوفية رئیس جامعة المنوفیة طلاب جامعة الجلالة انقلاب أتوبیس حادث انقلاب بعد وفاة

إقرأ أيضاً:

وفاة طالبة جديدة من مصابي حادث الجلالة متأثرة باصابتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة في السويس، إلى 13 حالة، بعد وفاة طالبة صباح اليوم بمجمع الطبي، متأثرة بإصابتها.
وأوضح المصدر أن الطالبة سهيلة أشرف وصلت مع مصابي الحادث لمجمع السويس الطبي، وخضعت لتدخل جراحي وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة، إلا أن حالتها كانت خطرة وبطيئة الاستجابة.
وأشار المصدر أن مجمع السويس الطبي استقبل 38 مصابا في الحادث الذي وقع عصر الاثنين الماضي، توفى 2 منهم عقب وصولهم المجمع، بينما توفيت الحالة الثالثة اليوم.
وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمجمع، واخطار الجهات المعنية لإبلاغ اسرتها واتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليمها الجثمان.

وكان وفد من جامعة الجلالة ووزارة التعليم العالي زار أمس المصابين بالمجمع الطبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، وضم الوفد الدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة الجلالة والدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، والدكتور عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، وأستاذ الجراحة.

وكان طريق "الجلالة- السخنة" شهد انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة، وأسفر الحادث عن مصرع 12 طالب من طلاب جامعة الجلالة، ارتفع عددهم إلى 13 بعد وفاة سهيلة، كما أصيب 35 آخرين كانوا في طريق العودة إلى مقر سكنهم المؤقت بمنطقة بورتو.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام بالعناية المركزة .. وفاة رابع طلاب حادث أتوبيس الجلالة
  • وفاة طالبة جديدة من مصابي حادث الجلالة متأثرة باصابتها
  • وفد من «التعليم العالي» يزور مصابي حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • السائق السبب.. أول تعليق من رئيس الوزراء على حادث طلاب جامعة الجلالة
  • وفد تنسيقية شباب الأحزاب يزور المصابين في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • رئيس جامعة السويس يزور مصابي حادث الجلالة ويوجه بدعم طبي شامل
  • رئيس جامعة السويس يزور مصابي حادث الجلالة بالمجمع الطبي
  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • منوف فى المنوفية تودع الطبيب "عمر بسه" ضحية أتوبيس الجلالة|صور