بوابة الوفد:
2024-10-18@14:31:37 GMT

محافظ المنيا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

اعتمد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات العامة بدءاً من اليوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجارى ، بما يشمل خطوط السرفيس الداخلي ، والربط مع المحافظات والأقاليم .

 

وذلك بعد تحريك اسعار المواد البترولية لتشمل ، بنزين 95.. 17 جنيه /لتر ،بنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتر ، بنزين 80 .

.. 13.75 جنيه/ لتر ، السولار .... 13.50 جنيه/ لتر، و الكيروسين 13.50 جنيه/ لتر، و  المازوت المورد لباقي الصناعات  سعر طن المازوت 9500 جنيه / طن ، و غاز تموين السيارات ٧ جنيه /م٣ ، و تثبيت المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائية.

 

وذلك بناءا على اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية ، بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، في إطار الحرص على توفير المنتجات البترولية ، وضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المتبعة، وسعيًا لتقليل الفجوة بين أسعار بيع المنتجات البترولية وتكاليفها الإنتاجية والاستيرادية المرتفعة، تم اتخاذ الإجراءات لتقليل جزء من هذه الفجوة ، وتصحيح أسعار المنتجات البترولية ، اعتبارا مــــن يــــوم الجمعة الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٨ ، على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر.

 

وكان اللواء عماد كدواني ، محافظ المنيا ، قد تفقد محطات تموين السيارات ، للتأكد من الإلتزام بالأسعار الجديدة ، بناء على قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار المحروقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعتمد تعريفة الركوب الجديدة أخبار محافظة المنيا المنتجات البترولیة

إقرأ أيضاً:

المرج 94 جنيهًا.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة بين بورسعيد والمحافظات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عن تعريفة الركوب الجديدة بين بورسعيد والمحافظات الأخرى، بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة أسعار المنتجات البترولية. 

وارتفعت تعريفة الركوب بين بورسعيد والمحافظات الأخرى لتبلغ من بورسعيد إلى المرج 94 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى الإسماعيلية 41 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى السويس 82 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى الزقازيق 80 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى الإسكندرية 105 جنيهات، ومن بورسعيد إلى المنصورة 55 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى طنطا 81 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى المحلة 80 جنيهًا، ومن بورسعيد إلى دمياط 28 جنيهًا.

ورفعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بداية من صباح اليوم، جميع أسعار بيع المنتجات البترولية، ليصبح بنزين 95 مقابل 17 جنيهًا للتر، وبنزين 92 مقابل 15.25 جنيه للتر، بينما لتر بنزين 80 مقابل 13.75 جنيه، والسولار 13.50 جنيه، والكيروسين 13.50 جنيه، والمازوت المورد لباقي الصناعات سعر الطن 9500 جنيه، وغاز تموين السيارات 7 جنيهات للمتر المكعب، مع تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

IMG-20241018-WA0004

مقالات مشابهة

  • بنسبة 10 لـ15%.. محافظ قنا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار الوقود
  • عقب تحريك أسعار الوقود.. محافظ قنا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة
  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة في القاهرة بعد تحريك أسعار الوقود
  • محافظ الأقصر يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بنسبة 15%.. بعد زيادة أسعار المحروقات
  • محافظ المنيا يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود
  • محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين
  • المرج 94 جنيهًا.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة بين بورسعيد والمحافظات
  • جولة لمحافظ الدقهلية علي محطات بيع المنتجات البترولية للتأكد من التزامها بعد زيادة التسعير
  • عاجل.. لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تكشف عن أسباب رفع البنزين والسولار وغاز السيارات اليوم