صدى البلد:
2024-10-18@14:34:29 GMT

عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تحدث آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الفريق، وسط تكهنات واسعة حول تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025.

سلوت يتهرب من الإجابة:

أكد سلوت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتشيلسي، على أهمية الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد للفريق، ولكنه تجنب الإجابة بشكل مباشر عن أسئلة تجديد عقودهم، مشيراً إلى أن هذه الأمور لا يتم مناقشتها علنًا.

إصابة أليسون:

أعرب سلوت عن أسفه لإصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، مؤكداً أنها ستمثل ضربة قوية للفريق. كما تحدث عن حالة اللاعبين الدوليين الآخرين الذين عادوا من فترة التوقف الدولي.

صراع على ضم صلاح:

يشهد سوق الانتقالات اهتمامًا كبيرًا بضم محمد صلاح، حيث تتنافس أندية سعودية وأمريكية وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته، مما يزيد من الضغوط على إدارة ليفربول لتجديد عقده.

يبقى مستقبل محمد صلاح مع ليفربول محل تساؤل، وسط رغبة النادي في الحفاظ على أحد أهم نجومه، وصراع الأندية الأخرى على ضمه. وتعتبر تصريحات سلوت الأخيرة غير حاسمة بشأن مستقبل اللاعب المصري، مما يترك الباب مفتوحًا أمام العديد من الاحتمالات.

رحيل محمد صلاح ومرموش البديل

كشف تقرير إنجليزي، إن إدارة  نادي ليفربول تسعي بشكل جدي لحسم ضد المهاجم المصري عمر مرموش مهاجم آينترخت فرانكفورت الألماني.

وحسبما أفاد موقع “teamtalk”، فإن إدارة الريدز تسعي لضم المهاجم المصري عمر مرموش ليكون بدلا لمواطنه محمد صلاح والذي يتلقي الكثير من العروض.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم وتشير التقارير لإقتراب رحيل اللاعب عن الريدز خاصة في ظل تلقيه عروض قوية للغاية من الاندية السعودية.

وعلي الجانب الآخر، قد مرموش مستويات جيدة للغاية هذا الموسم مع فريقه حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف في 6 مباريات لعبها مع فريقه في بداية الدوري الألماني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريق ليفربول الإنجليزي ليفربول وتشيلسي أليسون بيكر فريق ليفربول نادى ليفربول عمر مرموش باريس سان جيرمان محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟

في ظل اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول بنهاية عقده في الصيف المقبل، باتت إدارة "الريدز" تسعى جاهدة لتعويضه بنجم جديد قادر على ملء الفراغ الذي سيتركه في خط الهجوم. 

ولا شك أن خسارة لاعب بقيمة صلاح، الذي كان هداف الفريق الأول طوال 7 سنوات متواصلة، يمثل تحديًا كبيرًا للمدرب الهولندي أرني سلوت وإدارة النادي.

ومع بدء التحضير لمستقبل الفريق بعد رحيل صلاح المحتمل، تشير التقارير الإسبانية إلى أن ليفربول يضع نصب عينيه جوهرة ريال مدريد، النجم البرازيلي الشاب رودريغو، كخيار أساسي لتعويض غياب الدولي المصري. 

صحيفة "أس" الإسبانية كشفت أن "الريدز" على استعداد لدفع مبلغ 100 مليون يورو للحصول على خدمات رودريغو، وأشارت تقارير أخرى إلى أن النادي الإنجليزي قد يرفع عرضه إلى 140 مليون يورو لضمان الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي.

مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية.. ومازال بإمكانه الحصول عليها عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح

رودريغو، الذي برز كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في ريال مدريد، يحظى بإعجاب المدرب الهولندي سلوت، الذي وضعه على رأس قائمة أهدافه لدعم صفوف ليفربول.

 اللاعب البرازيلي الشاب يعتبر خيارًا مثاليًا بفضل سرعته ومهاراته الفنية العالية، إضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي، ما يجعله البديل الأنسب لصلاح.

إذا تمت الصفقة، فإن رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيترك أثرًا كبيرًا، لكن إدارة النادي تسعى إلى ضمان مستقبل الفريق والتنافس على أعلى المستويات الأوروبية من خلال التعاقد مع لاعب بمستوى رودريغو. يبقى السؤال: هل سيكون رودريغو قادرًا على سد الفراغ الذي سيتركه صلاح؟

جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح

تحدث جيمس بريس الصحفي الإنجليزي الموثوق والمختص بأخبار نادي ليفربول، عن آخر تطورات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز.

وقال جيمس بريس في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"مازلنا في انتظار مستقبل محمد صلاح، الحوار مازال مفتوحًا ومستمر بين ممثل اللاعب وإدارة ليفربول".

وأضاف:"كانت هناك بعض المناقشات مؤخرًا، أنا لست مندهش لعدم وجود قرار حتى الآن بين جميع الأطراف لأن من الأفضل الانتظار لتوضيح الأمور بشكل أفضل، خاصة وأن اللاعب بدأ الموسم بشكل جيد والجماهير طالبت بتجديد عقده".

وأكمل:" الأمور ليست سهلة بل يوجد مقابل مادي ومدة عقد، لأن ملاك ليفربول تترد بمنح عقد طويل ومبلغ كبير للاعبين الكبار في السن، ورغم أن صلاح لاعب رائع لكن أصبح كبير في السن، النادي يريد أن يوازن الأمر لأن اللاعب يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وأردف:"المدير الرياضي الجديد تولى منصبه في الصيف الماضي، ومازال لديه الكثير من العمل لأن نفس الوضع ينطبق على فان دايك و أرنولد الذي يعد هو الأولوية الآن لأنه الأصغر ورغم أن كل مشجع للفريق يريد أن توضح الأمور لكن الوقت سيكون طويلاً، وبشكل شخصي أريد استمرار صلاح مع ليفربول لأنه لاعب مذهل وحقق الكثير من الأرقام القياسية".

وأختتم حديثه قائلًا:"من العار أن نترك محمد صلاح يرحل بشكل مجاني في الصيف المقبل، لأنه بإمكانه اللعب في أي دوري بالعالم ومازال هناك اهتمام كبير من السعودية، كذلك هو قادر على اللعب لمدة عام أو عامين إن لم يكن أكثر من ذلك في أعلى مستوى".

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • الغيامة: ليفربول رفض انتقال محمد صلاح للاتحاد والأخير كان لديه شروط! .. فيديو
  • خايمي بابون: محمد صلاح مازال بإمكانه الحصول على الكرة الذهبية
  • مدرب باريس سان جيرمان يزيد غموض مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ليفربول يصدم منتخب مصر بشأن نجمه
  • ليفربول يستضيف تشيلسي.. وتن هاغ في اختبار صعب
  • ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • تطورات مثيرة في مستقبل عمر مرموش.. ليفربول يستهدف ضمه