فاجأت النجمة نيللي كريم جمهورها بمشاركتها لأول مرة في عروض أزياء Honayda في أسبوع الموضة بالرياض، الذي تنظمه "هيئة الأزياء السعودية" خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و21  أكتوبر الجاري.

 

 

وبدت نيللي بإطلالة ساحرة، مستوحاه من الطبيعة الخلابة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، بأكمام طويلة، مزين بفيونكة حمراء من الأمام، وصمم من قماش الكريب باللون الأسود، الفستان حمل توقيع مصممة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي؛ ليعكس سحر قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة لتزينه بتاج ضخم صمم من الزهور الحمراء مع التل الأسود لتثير انتباه متابعيها وجمهورها، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر في الشفاه.

وشاركت نيللي في موسم دراما رمضان  2024 بمسلسل "فراولة"، وكان من المقرر أن تدخل منافسات موسم دراما 2025 بمسلسل "نارين"، لكن تحدثت تقارير مؤخراً عن نية الشركة المُنتجة تأجيله، في حين لم تتضح بعد الرؤية الكاملة حول المسلسلات المصرية التي يتم تحضيرها للموسم الرمضاني المقبل.

تسريحات للشعر الطويل بتوقيع موضة 2024 من وحي النجمات فساتين المخمل للمحجبات موضة خريف وشتاء 2025

نيللي كريم

نيللي كريم من مواليد 18 ديسمبر 1974، هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع الفنان أحمد فهمي. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم سوفيتية من روسيا. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسبوع الموضة أسبوع الموضة بالرياض أكتوبر الأزياء السعودية موسم دراما رمضان 2024 فراولة ديسمبر نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات الأسبوع الأحمر red week في الجامعات المصرية بداية العام الدراسي الجديد

استقبلت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم الخميس، عدداً من أعضاء مجلس النواب يمثلون لجان الإدارة المحلية والشئون التشريعية والشباب والرياضة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، والدكتور محمد العقبي، مساعد وزير التضامن الاجتماعي للاتصال الاستراتيجي والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة والمنسق العام لوحدات التضامن بالجامعات.

وقامت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري بإطلاق حملة “Red Week” لنشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة وتعزيز ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة، حيث انطلقت الحملة بداية من يوم الأحد الموافق 13/10/2024  واستمرت ثلاثة أيام.

محافظ الوادي الجديد يتفقّد مقر بيوت الطلبة والطالبات


 واستهدفت طلاب الجامعة بمختلف الكليات “كلية التربية - كلية التربية الرياضية - كلية الصيدلة - كلية العلوم”.

وتهدف الحملة إلى استثمار طاقات الشباب الجامعي في مصر من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن الحملة تسعى إلى تعريف الطلاب بمجالات التطوع بالهلال الأحمر المصري ودور وحدة التضامن الاجتماعي داخل الجامعة مع التركيز على نشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية التي تساهم في دعم الفئات الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • ورود على الشعر وملابس غريبة.. نيللي كريم تثير الجدل في أسبوع الأزياء
  • نيللي كريم تعيش هذه التجربة للمرة الأولى في الرياض
  • نيللي كريم تتألق بفستان لمصممة سعودية في أسبوع الأزياء بالرياض
  • بدعم موسم الرياض.. يوسف الشريف يعود للدراما بعد غياب
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الأحمر red week في الجامعات المصرية بداية العام الدراسي الجديد
  • صداع “ڤولته عالي” في رأس الأهلي| كهربا يخترق حظر "الأحمر" قبل السوبر.. ماذا فعل؟
  • مصور مغربي يلتقط بعدسته راقصة باليه في شوارع الدار البيضاء
  • نشرة الفن|منشور مثير من محمد رمضان والجمهور يرد.. تفاصيل حفل ليلة الموسيقار محمد عبدالوهاب بموسم الرياض
  • جمعية رجال الأعمال: لدينا مقومات لتقليل الاستيراد والمنتجات المصرية ذات جودة