تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة قيام مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة  واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وتفقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة عددًا من مواقف النقل الجماعى في عددٍ من أحياء العاصمة للإطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والإلتزام بخطوط السير، والتعريفة الجديدة فى ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار .

ورافق المحافظ في جولته اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام،  واللواء عاطف غالى مدير إدارة مشروع السرفيس بالقاهرة ، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة البنزين والسولار الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة تحريك سعر البنزين والسولار تحريك سعر البنزين هيئة النقل العام محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة على محطات الوقود ومواقف السيارات بكفر الشيخ |صور

وجه اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بتكثيف الحملات المرورية على مستوى المحافظة، وذلك تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

محافظ كفر الشيخ يعلن إنهاء استعدادات مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن

وشملت هذه الحملات متابعة دورية على محطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بها وعدم وجود أي تجاوزات، كما تم مراقبة سيارات الأجرة للتأكد من التزامها بالتعريفة المحددة وعدم زيادة الأجرة على المواطنين.

وفي سياق متصل، شدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة استمرار الحملات المرورية على مدار اليوم، مع التركيز على تنظيم مواقف السيارات والتعامل بحزم مع أي مخالفات يقوم بها سائقو السيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأشار المحافظ إلى أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية لتحقيق الانضباط المروري، داعيًا الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات مرورية من خلال الخطوط الساخنة المخصصة لذلك.

FB_IMG_1729233733647 FB_IMG_1729233731333 FB_IMG_1729233728882

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة محطات تزويد الوقود
  • حملات مستمرة على محطات الوقود بالقليوبية
  • محافظ القاهرة يتفقد موقف عبد المنعم رياض بعد تحريك أسعار الوقود
  • محافظ الشرقية: التصدي لأي محاولة لإحتكار المواد البترولية وإستغلال المواطنين
  • حملات تموينية مكبرة على محطات الوقود ببورسعيد وتوافر الوقود دون زحام
  • التموين: حملات رقابية لمتابعة التزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة
  • حملات مكثفة على محطات الوقود ومواقف السيارات بكفر الشيخ |صور
  • بعد أسعار البنزين الجديدة.. وزير التموين يوجه بتشديد الرقابة على محطات الوقود
  • عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. تموين الشرقية تشن حملات على محطات الوقود