بوابة الوفد:
2024-10-18@14:35:59 GMT

تشييع جنازة عروس الفيوم إلى مثواها الأخير

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

شيع أهالى عزبة "العزابوه" التابعه للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز اطسا بالفيوم عقب صلاة الجمعه  جثمان الاء منير التى تبلغ من العمر 19 سنة  ،والتى توفيت ليلة زفافها وهى بفستان الفرح الأبيض، بعد أن انتهت من “السيشن” والتصوير وأثناء ذهابها لمنزل زوجها شعرت بضيق فى التنفس سقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى الا أنها كانت قد فارقت الحياه.

واتشحت عزبة العزابوه بمركز اطسا  بالسواد، وتحولت المباركات والأفراح إلى سرادق عزاء ، التي لاقت ربها إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد بعد زفافها بساعات قليله وسط حالة من الحزن يعيشها الأهالي.

وأصيب الأهالي بصدمة عقب تلقي نبأ الوفاة، لاسيما أنها لم تكن تعاني من أمراض، وتم تداول نبأ وفاة العروس بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيوم ، إذ طالب أهلها الجميع، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

تفاصيل الواقعة

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا بتلقيه اخطار من مستشفى إطسا المركزي بوفاة عروس بقرية تطون ليلة زفافها، وعلى الفور انتقلت  وحدة المباحث لكشف ملابسات الواقعة وسؤال اهليتها عن سبب الوفاة وظروفها.

وتبين من التحريات الأولية التى اشرف عليها رئيس مباحث مركز شرطة إطسا بأن العروس المتوفيه تدعى "الاء منير" طالبة  بالصف الثالث الثانوي الأزهري لفظت أنفاسها عقب  دخولها منزل الزوجية بقرية تطون التابعة لدائرة المركز ليله زفافها أمس، إثر ازمة  قلبية أودت بحياتها في الحال، وقام أهل زوجها بنقلها للمستشفى للاطمئنان عليها، وبالكشف عليها تبن انها قد فارقت الحياه.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وامرت بندب مفتش الصحة لبيان اسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشييع جنازة عروس الفيوم تطون اطسا

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشاعر أحمد على موسى إلى مثواه الأخير وسط انهيار أسرته

شيع منذ قليل جثمان الشاعر الراحل أحمد على موسى والذى وافته المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وشيعت جنازة الشاعر الراحل من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين وأفراد أسرته الذين انهاروا خلال تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير.
 

 

ويعتبر أحمد على موسى من أهم شعراء جيله حيث تعاون مع عدد كبير من نجوم مصر والوط العربي وله الكثير من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب والذي قدم معه الكثير والكثير من الأغاني الناجحة وأهمها أغنية تملى معاك وأنا أكتر واحد بيحبك كما قدم مع الهضبة أيضا أغنية أنا وأنت التى حققت نجاحا كبيرا .

 

أهم أعمال أحمد على موسى 

وقدم أيضا أحمد على موسى مع حماقى الكثير من الأغاني الناجحة ومنها لا عتاب ولا حيرة ومن أول ليلة وأوعد قلبي فيما قدم الأغنية الشهيرة التى قدمتها أصالة مع رامي صبري بعنوان “مش فاكر” فيما قدم مع تامر عاشور أغنية “أنت مين بيصدقك” و"أنت أخترت" التى ساهمت فى شعبية تامر عاشور فى بداية مشواره الفني فيما قدم أيضا مع مصطفى قمر أغنية “جت تصالحني” و"يوم من بعد يوم".

 

أما المطرب رامي صبري فقد قدم أحمد على موسى معه ما يقرب من 30 أغنية ومنهم صعبان على وحاول دايما وجوايا هتعيش وبرتاح وغمت عيني وفاكر زمان.

وتعاون أيضا أحمد على موسى مع جنات وخالد سليم وحسام حبيب وهاني شاكر والراحل عامر منيب وخالد عجاج وأكمل رسلان.

 

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير
  • الفرح تحول لعزاء.. وفاة طالبة ثانوي أزهري ليلة زفافها بسكته قلبيه بإطسا في الفيوم
  • تشييع جثمان الشاعر أحمد على موسى إلى مثواه الأخير وسط انهيار أسرته
  • اتدفنت يوم زفافها.. جنازة مهيبه لـ«عروس الفيوم » إلى مثواها الأخير.. نتيجة سكته قلبيه
  • وفاة طالبة ثانوي ليلة زفافها بأزمة قلبية فى إطسا بالفيوم
  • الفرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ليلة زفافها بسكتة قلبية في الفيوم
  • احتراق عروس يمنية قبيل زفافها.. والعريس يعلن طلاقها فورًا
  • انهيار ملك قورة أثناء تشييع جنازة جدتها بمسجد السيدة نفيسة.. صور
  • تشييع جنازة والد الفنان مصطفى هريدي من مسجد مصطفى محمود| فيديو