شيع منذ قليل جثمان الشاعر الراحل أحمد على موسى والذى وافته المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وشيعت جنازة الشاعر الراحل من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين وأفراد أسرته الذين انهاروا خلال تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير.
 

 

ويعتبر أحمد على موسى من أهم شعراء جيله حيث تعاون مع عدد كبير من نجوم مصر والوط العربي وله الكثير من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب والذي قدم معه الكثير والكثير من الأغاني الناجحة وأهمها أغنية تملى معاك وأنا أكتر واحد بيحبك كما قدم مع الهضبة أيضا أغنية أنا وأنت التى حققت نجاحا كبيرا .

 

أهم أعمال أحمد على موسى 

وقدم أيضا أحمد على موسى مع حماقى الكثير من الأغاني الناجحة ومنها لا عتاب ولا حيرة ومن أول ليلة وأوعد قلبي فيما قدم الأغنية الشهيرة التى قدمتها أصالة مع رامي صبري بعنوان “مش فاكر” فيما قدم مع تامر عاشور أغنية “أنت مين بيصدقك” و"أنت أخترت" التى ساهمت فى شعبية تامر عاشور فى بداية مشواره الفني فيما قدم أيضا مع مصطفى قمر أغنية “جت تصالحني” و"يوم من بعد يوم".

 

أما المطرب رامي صبري فقد قدم أحمد على موسى معه ما يقرب من 30 أغنية ومنهم صعبان على وحاول دايما وجوايا هتعيش وبرتاح وغمت عيني وفاكر زمان.

وتعاون أيضا أحمد على موسى مع جنات وخالد سليم وحسام حبيب وهاني شاكر والراحل عامر منيب وخالد عجاج وأكمل رسلان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحل أحمد على موسى أحمد على موسى أحمد على موسى

إقرأ أيضاً:

وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب

أعلن الشاعر صلاح عطية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وفاة أحمد علي موشى مؤلف ٱغنية تملي معاك الشهيرة لعمرو دياب.

 

ونعى عطية،الراحل قائلا: "البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد على موسى الله يرحمه".

أشهر أعمال الراحل

 

تعد أشهر أعمال الشاعر أحمد على موسي أغنية “تملى معاك”  لعمرو دياب، إضافة إلى أغاني غمضت عينى لرامى صبرى، وبناءً على رغباتك لأصالة، وعاشق سحر عينيك لفارس، وجات تصالحنى لمصطفى قمر، ويا دايرة لعمرو مصطفى، ومن أول عمرى لفضل شاكر.

 

آخر ما كتبه الراحل

 

وكانت آخر بوستات الشاعر أحمد على موسى، قبل ساعات قليلة من وفاته، حيث كتب على صفحته بفيسبوك: “زي النهاردة كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي علي خير، الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحة فضلًا وليس أمرًا”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مؤلف أغنية تملي معاك.. عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى
  • عمرو دياب ينعى أحمد علي موسى شاعر أغنية «تملي معاك»: خالص عزائي
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى
  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير
  • موعد ومكان عزاء أحمد علي موسى
  • تملي معاك.. أهم أعمال الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • وفاة شاعر أغنية "تملي معاك" الشهيرة لـ عمرو دياب
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية «يمكن خير وتملي معاك»