تصدر محكمة جنح الشيخ زايد غدا حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في اتهامه بالتعدي على فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وشهدت الجلسة الماضية في محاكمة  إمام عاشور تفاصيل مثيرة حيث ترافع محمد عثمان محامي النادي الأهلي عن امام عاشور لاعب النادي الأهلي في تهمة ضرب فرد امن بمول بالشيخ زايد وسط تغيب اللاعب امام عاشور وحضور اعلامي كبير.

وطالب محامي  إمام عاشور ببراءة موكله من التهمة المنسوبة اليه وقال انه لم يتعدى على فرد الامن وان اقوال فرد الامن وزملاؤه متناقضة مؤكدا ان امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام افراد الامن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة.

وأضاف دفاع  إمام عاشور ان المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغ كيدي حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة ٥ حوافظ مستندات تتضمن احداها فلاشة تتضمن ٣٦ ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث على كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة.

واستمرت مرافعة الدفاع لحوالي ٢٠ دقيقة طلب فيها براءة امام عاشور من التهمة المنسوبة اليه بينما تمسك علي فايز وحازم ابو ناف المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن  المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق اقصى العقوبة على اللاعب امام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنح الشيخ زايد امام عاشور إمام عاشور لاعب النادي الأهلي محاكمة امام عاشور ضرب فرد أمن امام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك

وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، رسالة للإعلامي أحمد شوبير، بشأن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية "الكابتن شوبير، قال "التدريب شديد والتركيز عالي، والسنة دي هتكون مختلفة مع إمام عاشور"، نتمنى ياكابتن شوبير، إن السنة دي فعلا تكون مختلفة مع إمام عاشور".

وأضاف: "كويس إن إمام عاشور، لحق نفسه لو هو عايز يلحق نفسه وتكون دي البداية اللي نشوف فيها إمام عاشور، متألق في الملعب ومكسر الدنيا زي ما أشادنا بيه قبل كده".

وتابع: "لو شوفنا إمام عاشور، بالمستوى الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة الأمور هتبقى صعبة، الكورة في ملعب إمام عاشور، يا يكمل مشواره ويكون من نجوم الأهلي ونجوم منتخب مصر، يا إما الناس هتنساه".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

مقالات مشابهة

  • الحكم علي لاعب النادي الاهلي امام عاشور.. غدا
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد.. غدا
  • ‎مشادة كلامية بين إمام عاشور وكهربا في تدريب الأهلي المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور لـ لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل