يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة عصر غدًا السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.


ويخوض الفريق مرانه الثاني اليوم بالإمارات في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، والذي استضاف مران الفريق أمس.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی الرابعة

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري..محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل بدء الفقرة الفنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز من أجل حصد لقب بطولة السوبر الأفريقي، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.
وشرح جوميز بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم التدريب عليها في مران اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • بقيادة لويس فيسنتي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل السوبر المصري
  • فريق الزمالك يؤدي فقرة تدريبات بدنية استعداداً لـ السوبر المحلي
  • جوميز يخصص فقرة فنية لفريق الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • الزمالك يخوض مران اليوم على الملعب الفرعى باستاد زايد للكريكت
  • موعد مؤتمر الزمالك قبل موقعة بيراميدز بالسوبر
  • جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيا غدًا.. تعرف على السبب
  • السوبر المصري..محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات