بوابة الوفد:
2024-10-18@14:35:34 GMT

حملات مستمرة على محطات الوقود بالقليوبية

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

 شدد  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة التي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، كما وجه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تعليق بانرات موضحة بها التعريفة الجديدة، مؤكدا وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

محافظ القليوبية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية حيال أحد السائقين المخالفين…


وأكد علي سرعة التفاعل مع أي شكاوى للركاب من المواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور القليوبية للحد من أي تجاوزات لبعض السائقين، وخاصة على الخطوط التي وردت منها شكاوى عدد من الركاب.


وفي ذات السياق - قامت مديرية التموين بحملات تفتيش على 140 محطة وقود للتأكد من توافر أرصدة كبيرة من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة.
وطالب محافظ القليوبية المواطنين برصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن 114، بجانب خطوط الواتس آب 01119992624، وذلك بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل، واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين، وشكاوى مجلس الوزراء الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.


والجدير بالذكر أن محافظ القليوبية أصدر القرار رقم (1086) لسنة 2024 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ القليوبية اتخاذ الإجراءات القانونية السائقين المخالفين ايمن عطية محافظ القليوبية الالتزام بالتعريفة الجديدة

إقرأ أيضاً:

حملات رقابية على محطات الوقود بالإسكندرية بعد تحريك أسعار البنزين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرف العمليات الفرعية لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه واعتباراً من الساعة السادسة صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر، تم تحريك أسعار الوقود في جميع محطات البنزين.

لتكون كالآتى بنزين ٩٥ السعر ١٧ جنيه لتر، وبنزين ٩٢ السعر  ١٥.٢٥ جنيه لتر، وبنزين ٨٠  السعر  ١٣.٧٥ جنيه لتر، والسولار  السعر ١٣.٥٠ جنيه لتر، والكيروسين السعر ١٣.٥٠ جنيه لتر، والمازوت المورد لباقي الصناعات  سعر طن المازوت ٩٥٠٠ جنيه / طن، وتثبيت المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائيه، وغاز تموين السيارات ٧ جنيهات / م٣.

وكلف المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية الإدارة العامة للتجارة الداخلية و إدارة الرقابة التموينية بالمديرية و جميع الإدارات التموينية الفرعية برئاسة وكيل المديرية جمال عمار بحملات تفتيش على جميع محطات تموين السيارات وعمل الجرد اللازم و التأكد من وفرة الوقود المعروض وعدم وجود أى تكدسات أو ازدحام.

ووجه وكيل الوزارة بتشكيل غرف عمليات فرعية بكل إدارة فرعية لتلقى أى شكاوى وحلها على الفور والعرض على غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وإلى الآن لم تتلقَ غرفة العمليات الرئيسية أى شكاوى أو مشاكل.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات وتطبيق تعريفة الركوب الجديدة بالمواقف
  • محافظ القاهرة يوجه مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف العمومية بعد تطبيق التعريفة الجديدة
  • القليوبية تنفذ حملات مكثفة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل
  • حملات رقابية على محطات الوقود بالإسكندرية بعد تحريك أسعار البنزين
  • التموين: حملات رقابية لمتابعة التزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة
  • حملات مكثفة على محطات الوقود ومواقف السيارات بكفر الشيخ |صور
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة للرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل