تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أنه جرى وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق ، وروعى فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.

وأشار د. إبراهيم صابر إلى وجود تنسيق بين رؤساء الأحياء وإدارتى السرفيس ، والمواقف ، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين  لمتابعة إلتزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة ، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة التعريفة الجديدة تعريفة الركوب الجديدة محافظ القاهره

إقرأ أيضاً:

ننشر تعريفة الركوب الجديدة لمركز قوص في محافظة قنا

 

ينشر "الفجر" تعريفة الركوب الجديدة مركز قوص وقراه والنجوع في محافظة قنا بعد قرار تحريك أسعار الوقود صباح اليوم.

وكان قد اعتمد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، اليوم الجمعة، زيادة تعريفة الأجرة الجديدة على جميع المواصلات العامة والخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة، بنسبة من 10 لـ 15%، وتشمل سيارات الميكروباص والسرفيس وسيارات التاكسي، وذلك عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين

ومن جانبه كلف محافظ قنا، الاجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مباحث المرور ومباحث التموين للمرور على كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي وضبط الأسواق والتصدي لأي محاولات لاستغلال المواطنين، مع طباعة استيكرات جديدة يتم لصقها على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين، ووضع لافتات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصًا على مصالح المواطنين.

كما وجه محافظ قنا، بتشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أي شكاوى للمواطنين،

على الأرقام (0963329542 - 0963328472 - 0963337291)، والخط الساخن 15541.

مقالات مشابهة

  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة لمركز قنا في محافظة قنا
  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة لمركز قوص في محافظة قنا
  • عاجل- تعديل تعريفة السرفيس في محافظة القاهرة بعد الزيادة.. تعرف على التعريفة الجديدة
  • تعريفة الركوب الجديدة 2024 في قنا رسميًا
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد المواقف للتأكد من تطبيق أسعار تعريفة الركوب الجديدة
  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة في القاهرة بعد تحريك أسعار الوقود
  • بعد ارتفاع سعر البنزين .. تعرف على تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة القاهرة
  • بعد زيادة أسعار الوقود.. محافظة القاهرة تعلن تعريفة الركوب الجديدة