أوضح جيريمي سيتال، أحد كشافي مواهب كرة القدم في إفريقيا، رد فعل مانشستر يونايتد وأندية أخرى عندما عرض عليهم التعاقد مع المصري محمد صلاح، يوم كان لاعبا بصفوف المقاولون العرب.

وكان جيريمي سيتال يتابع بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاما في عام 2011، وأعجب بقدرات صلاح ورشحه للانتقال لمانشستر يونايتد.

إقرأ المزيد رد فعل غاضب من صلاح بعد استبداله في لقاء تشيلسي (فيديو)

وتحدث سيتال لصحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، قائلا: "كان محمد صلاح يلعب في مركز الجناح الأيمن، يركض بسرعة كبيرة، يحاول دائما التسديد على المرمى".

وأضاف: "ويراوغ بالكرة ويدخل إلى منطقة الجزاء مثلما يفعل الآن مع ليفربول، لقد كان مميزا، لكن الأندية الكبيرة لم تكن تركز على صلاح لأنها لا تعرفه".

وأردف: "عرضت على مانشستر يونايتد، إيندهوفن وأياكس صلاح للتعاقد معه، لكنني لم أتلق أي رد على الإطلاق، ربما حصلت على رد من البريد الإلكتروني لناد يقول شكرا لك سننقلها للمسؤولين".

وأتم سيتال: "في النهاية لم أتلق أي رد من الأندية".

وكان صلاح، بدأ مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب قبل أن يحترف في أوروبا من بوابة نادي بازل السويسري عام 2012، ليتنقل بعدها بين فرق تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل الوصول صيف 2017 إلى نادي ليفربول، الذي يتألق في صفوفه حاليا.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ليفربول مانشستر يونايتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026